عاجل
الأحد 13 أكتوبر 2024 الموافق 10 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمر كمال منفعلًا: أنا تعبت نفسيًا الناس بتقولي فلوسك حرام.. عايز شيخ أزهر يرد

عمر كمال
عمر كمال

ظهر مغني المهرجانات عمر كمال في مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على تطبيق الفيديوهات الشهير تيك توك، انفعل عمر كمال من خلال مقطع الفيديو بسبب رسائل الجمهور له التي تنص على أن أمواله حرام بسبب الغناء والراقصات اللاتي تظهر معه، واستغاث عمر كمال بشيخ أزهر حتى يجيب على أسئلته ونرصد فيما يأتي حديث شيخ أزهر.

مطرب المهرجانات عمر كمال

عمر كمال:  أنا تعبت نفسيًا كل حاجة بعملها الناس بتقولي فلوسك حرام

تحدث مطرب المهرجانات عمر كمال في مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على منصة الفيديوهات الشهيرة تيك توك وأعرب عن غضبه بسبب أقاويل الناس ورسائل متابعينه الموجهة له والتي تتهمه بأن أمواله حرام وغير صالحة للأعمال الخيرية، وقال عمر كلام في مقطع الفيديو الذي يرصده موقع تحيا مصر: “أنا تعبت نفسيًا الناس بتقولي فلوسك حرام هو انا بعمل ايه غلط؟.. وأنا مش هروح اصور نفسي وأنا بعمل خير وبساعد الناس بس أنا بعمل اللي بقدر عليه”.

عمر كمال يطلب نصيحة شيخ أزهر: نفسيتي تعبت وعايز أعرف اللي بعمله حلال ولا حرام

تابع المطرب عمر كمال حديثه ومن بين تصريحاته جاء طلبه النصيحة من شيخ أزهر حتى يخبره هل ما يقوم بالفعل حرام أو أنه حلال كما يظن، خاصةً وأنه أكد أنه يقوم بأعمال خيرية عديدة من تلك الأموال لكنه لا يحب الفصح عنها، وقال عمر كمال: "الفلوس اللي بكسبها بعمل بيها خير عايز أي شيخ أزهر يقولي ده حلال ولا حرام، واللي بيهاجمني ده أنا شايل مسؤولية أكتر من 50 فرد منهم فرقتي وأهلي وناس بساعدها حتى لو فلوسي حرام أنا بساعد الناس بيها.. انت بقى عملت ايه؟

تصريحات مطرب المهرجانات عمر كمال 

آخر حفلات عمر كمال

من الجدير بالذكر أن آخر حفلات عمر كمال هو حفله بأمريكا مع حمو بيكا وأورتيجا وحقق الحفل انتشارًا واسعًا الفترة الماضية بعد إحياء الثلاثي الحفل في الولايات المتحدة الأمريكية خاصةً وأن حمو بيكا وعمر كمال وأورتيجا حمسوا الجمهور للحفل من خلال مقاطع الفيديو الطريفة بينهما التي شاركوها عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة وتفاصيل علاقتهم، وقام الثلالثي بجولة فنية منهم إحياء حفل في ولاية واشنطن وحفل في كاليفورينا وحفل في مدينة نيويورك وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي