عاجل
السبت 14 سبتمبر 2024 الموافق 11 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمر كمال يشعل الأجواء في زفاف ابنة حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك| فيديو

عمر كمال
عمر كمال

تواجد مطرب المهرجانات عمر كمال في حفل زفاف ابنة حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

المطرب عمر كمال

وأشعل مطر المهرجانات عمر كمال الأجواء في حفل زفاف ابنة حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك.

وأقيم حفل زفاف ابنة حسام المندوه بأحد فنادق القاهرة، وشهد حفل الزفاف حضور العديد من نجوم كرة القدم ونجوم نادي الزمالك التاريخيين.

عمر كمال

عبد الحليم علي في حفل زفاف ابنة حسام المندوه

وكان هناك استقبال خاص لعبد الحليم علي نجم الزمالك السابق في حفل الزفاف وكان حسام المندوه في استقباله، وكان هناك سعادة كبيرة بين الثنائي.

وتواجد عدد كبير من نجوم كرة القدم المصرية في حفل زفاف ابنة حسام المندوه منهم مجدي عبد الغني وأحمد حسام ميدو  وكريم حسن شحاتة.

تصريحات حازم إمام

وأضاف حازم إمام في تصريحات تليفزيونية على أون تايم سبورتس مع الإعلامي محمد المحمودي، حل أزمة أحمد زيزو مع نادي الزمالك تخص مجلس إدارة النادي، ولا يصح أن تتحكم السوشيال ميديا في قرارات نادي الزمالك، وأشار حازم إمام، الاستقرار داخل الزمالك هو الأهم في الفترة المقبلة من أجل عودة الفريق للمنافسة على البطولات وعدم الاستماع لضغوطات الجماهير.

وأكمل حازم إمام، لابد من استمرار أحمد زيزو مع نادي الزمالك ولكن الأهم هو توفير الأموال ولابد أن يتحدث مجلس الإدارة ويواجه الجماهير في الفترة المقبلة، والجماهير لا تعرف ظروف نادي الزمالك، واستكمل حازم إمام، سبب الأزمات التي يعاني منها نادي الزمالك خلال الفترة من 2004 حتى 2015 وهذه الفترة كانت السبب في إحداث الفارق مع النادي الأهلي والأزمات الإدارية داخل نادي الزمالك السبب في عدم الاستقرار وعدم الحصول على البطولات في العديد من الفترات.

تابع موقع تحيا مصر علي