عاجل
الأحد 13 أكتوبر 2024 الموافق 10 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير: المدرجات شكلها صعب في مباريات مصر لازم نقلل سعر التذاكر

شوبير
شوبير

علق الإعلامي أحمد شوبير وحارس مرمي النادي الأهلي السابق، على ارتفاع أسعار تذاكر منتخب مصر الأول لكرة القدم.

تحيا مصر، وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي:" التذاكر غالية عشان كدة الحضور ضعيف في مباريات منتخب مصر ،٧٥ جنية كتير على ماتشات المنتخب ، لازم تبقى بـ ٢٥ جنية او اعملها  بسعر التكلفة   بـ ٤٠ جنية".

وتابع شوبير قائلاً:" في دول بتعمل الدخول بالمجان وماتشات مصر أهم حاجة فيها شكل المدرجات، لأن الشكل ده منظره صعب".

وواصل شوبير قائلاً:" ممكن في مباريات منتخب مصر أمام تونس أو المغرب أو السنغال لما تكون مباراة هامة جداً، وقتها حتي لو التذاكر غاليه الاستاد هكيون مليان، ولكن في المباريات دي حرام على الناس".

وأختتم شوبير قائلاً:" أنا فى مباراة اعتزالي خليت التذكره سعرها جنية واحد، بدل من خامسة أو عشرة جنيه، والاستاد كان مليان".

إصابة نبيل عماد دونجا

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القد رحيل نبيل عماد دونجا عن معسكر المنتخب قبل مواجهة موريتانيا بسبب عدم قدرته على التواجد في المباراة المقبلة.

وأصبح نبيل عماد دونجا خارج مباراة موريتانيا المقبلة في تصفيات كأس أمم أفريقي 2025، وعاد اللاعب لنادي الزمالك من جديد للعلاج مع طبيب النادي والاستعداد لمباريات فريقه المقبلة.

بيان الاتحاد المصري لكرة القدم

غادر نبيل عماد دونجا لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر، معسكر الفراعنة، لصعوبة لحاقة بمباراة موريتانيا، حيث خضع اللاعب لاختبارات طبية تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة محمد أبو العلا، بعد شعوره بآلام في العضلة الخلفية وأثبتت استمرار معاناته من الإجهاد بالعضلة الخلفية، ليفضل الجهاز الفني بالتنسيق مع الجهاز الطبي إراحة اللاعب.

تصريحات حسام حسن

وأضاف حسام حسن في تصريحات من المؤتمر الصحفي بعد مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا، مبروك للجماهير المصرية الفوز اليوم على موريتانيا وكنت أتمنى تواجد أكبر من الجماهير في المباراة ولعبنا مباراة قوية للغاية أمام منتخب صامد، وأشار حسام حسن، مباراة العودة أمام موريتانيا ستكون صعبة وسنلعب على ملعب نجيل صناعة وأبحث عن التعادل في حال عدم تحقيق الفوز ولا أريد الخسارة نهائيا، ولدي عناصر أساسية في منتخب مصر بداية من محمد صلاح والشناوي وحمدي فتحي ورامي ربيعة ومعهم عبد المنعم أيضا ومحمد صلاح أخي الصغير.

تابع موقع تحيا مصر علي