عاجل
السبت 12 أكتوبر 2024 الموافق 09 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل عرضه.. تفاصيل شخصية هيدي كرم في مسلسل وتر حساس

هيدي كرم
هيدي كرم

أيام قليلة تفصلنا عن عرض مسلسل وتر حساس والذي تخوض بطولته الفنانة صبا مبارك إلى جانب نخبة من نجوم الفن الأخرى، ومع اقتراب عرضه، يبحث الجمهور عن تفاصيل شخصية هيدي كرم في مسلسل وتر حساس لمعرفة تطورات المسلسل.

تفاصيل شخصية هيدي كرم في مسلسل وتر حساس 

وتشارك هيدي كرم في مسلسل وتر حساس هيدى بتقديم شخصية صديقة صبا مبارك وتعمل فى مركز التجميل التى تمتلكه صبا، فهل تكون مقربة منها بالفعل أم ستكون مصدر لازعاجها وإلحاق الأذى بها كدراما الاصدقاء التي تصدره لنا الأعمال الفنية في الفترة الأخيرة؟ هذا ما سيتم كشفه خلال أحداث مسلسل وتر حساس.

هيدي كرم في مسلسل وتر حساس 

ومن المقرر أن تشهد الحلقات تطورات في العلاقة بين هيدى وصبا بسبب العديد من الأمور التى تكشفها الأحداث، وذلك وفقا لما رصده موقع تحيا مصر.

موعد عرض مسلسل وتر حساس بطولة هيدي كرم وصبا مبارك 

ويعيش مسلسل وتر حساس بداية من يوم 27 من شهر أكتوبر الجاري وذلك على شاشة قنوات أون، حيث يناقش ضمن دراما الأوف سيزون في موسم الشتا، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة وساحقة خلال فترة عرضه على شاشة التليفزيون فضلا عن منصة واتش ات الرقمية الناقلة لأعمال الشركة المتحدة.

هيدي كرم 

وجاءت صبا مبارك ممسكة بيد محمد علاء على البوستر الرسمي الخاص بالمسلسل ويقف خلف إنجي المقدم، وبدا من البوستر أن المسلسل يدور حول عدة مشكلات اجتماعية وعاطفية ومن المقرر أن ينال إعجاب الكثيرين ونسب مشاهدات مرتفعة.

هيدي كرم تثير الجدل بتصريحاتها الأخيرة 

من ناحية أخرى، كانت قد أثارت هيدي كرم الجدل في الفترة الماضية بعد تصريحاتها الاخيرة في إحدى البرامج التليفزيونية والتي قالت فيها: أنا ببوس ابني وبحضنه بس في ناس كتير مش بتعرف أنه ابني لكن في الأماكن العامة بحضن فيه الناس بتبصلي نظرات "ما تحترموا نفسكم شوية" فأنا مش همشي أقول للناس ده ابني وبطلت أبوسه وأحضنه غير في البيت والناس معذورة وبقيت أحافظ على الحماس العاطفي وأعمل ده في البيت".

كما أعربت عن حريتها في اي شيء تقوله خاصة بعد الجدل الحادث عليها أثناء تصريحها بأنها ستتزوج من ديانة أخرى، حيث قالت: انتوا مالكم دي حياتي ولا حياتكم! طول مانا مبعملش حاجة يعاقب عليها القانون مالكوش دعوة.

تابع موقع تحيا مصر علي