عاجل
السبت 12 أكتوبر 2024 الموافق 09 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد مرور 28 يوم.. العثور على جثة الشاب عبدالله طافية بترعة الإسماعيلية بالشرقية

غرق شاب في الشرقية
غرق شاب في الشرقية

عثر أهالي قرية الصحافة التابعة لمركز مشتول السوق بمحافظة الشرقية، على جثمان الشاب "عبدالله رأفت" طافية على مياه ترعة الإسماعيلية بعد مرور 28 يوما على غرقه.

نقل جثمان الشاب الغريق في ترعة الإسماعيلية إلى المشرحة

وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى مشتول السوق تحت تصرف النيابة العامة، بعد انتشال جثمانه من قبل فرق الإنقاذ النهري.
وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية قد تلقت إخطارا من مركز مشتول السوق يفيد العثور على جثة الشاب "عبدالله رأفت" طافية على مياه ترعة الإسماعيلية، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى مشتول السوق.


وتبين من التحريات أن الشاب "عبدالله رأفت" كان قد سقط في مياه ترعة الإسماعيلية أمام قرية الصحافة التابعة لمركز مشتول السوق أثناء مروره على كوبري البحر منذ 28 يوما، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى مشتول السوق والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العام.

الحزن يخيم على قرية الشاب الغريق في الشرقية

وسادت حالة من الحزن الشديد بين أهالي قرية الصحافة بعد فقدان هذا الشاب الخلوق الذي يمتلك سيرة طيبة بين أهالي قريته، كما تداول جميع أصدقائه نعي له على مواقع التواصل الاجتماعي مطالبين الدعاء له بالرحمة والمغفرة.

إصاب 7 أشخاص في حادث

وفي سياق آخر شهد الطريق الاوسطي اتجاه العبور الجديدة بمحافظة الشرقية صباح اليوم حادث سيارة ربع نقل، ونتج عن الحادث إصابة 7 أشخاص بكدمات وإصابات مختلفة، وتم نقلهم إلى مستشفى بلبيس المركزي لتلقي العلاج اللازم.

 

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية إخطارا من مستشفى بلبيس المركزي يفيد وصول 7 أشخاص مصابين بإصابات مختلفة في الجسم، إثر حادث سيارة ربع نقل على الطريق الاوسطي، على الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان الحادث، وتبين من التحريات الأولية وقوع حادث سيارة ربع نقل علي الطريق الاوسطي اتجاه العبور الجديدة، ونتج عن الحادث إصابة 7 أشخاص بإصابات مختلفة، وتم نقلهم إلى مستشفى بلبيس المركزي لتلقي الإسعافات الأولية.
تم تحرير محضر بالحادث، وتم إخطار النيابة العامة التي طلبت تحريات المباحث حول الحادث وباشرت التحقيق.

تابع موقع تحيا مصر علي