عاجل
الأربعاء 09 أكتوبر 2024 الموافق 06 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

معظمهم من النساء.. الحزن يخيم على أهالي ضحايا حادث الشرقية أثناء تشييعهم

حادث الشرقية
حادث الشرقية

خيم الحزن على أهالي قرية كفور نجم التابعة لمركز الإبراهيمية بمحافظة الشرقية أثناء تشييع جثامين 7 من قرية واحدة لقوا مصرعهم إثر حادث أليمن وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الحادث.


تشييع جثامين ضحايا حادث الشرقية

وقد شيع المئات من أهالي قرية كفور نجم التابعة لمركز الإبراهيمية بمحافظة الشرقية، منذ قليل، 7 أشخاص بينهم جثامين 6 سيدات وسائق، ضحايا حادث سيارة ربع نقل كان يستقلها المتوفين حال عودتهم من السويس، لبيع منتجات الجبن والألبان.

 

وكان ضحايا حادث الشرقية قد تعرضوا لحادث  سيارة ربع نقل على الطريق الإقليمي إتجاه بنها، بنطاق مركز بلبيس، ما أسفر عن مصرع 8 أشخاص، وإصابة 2 آخرين بإصابات تنوعت ما بين كدمات وجروح متفرقة بأنحاء الجسد، تم نقلهم إلى المستشفى بسيارات الإسعاف التي هرعت إلى مكان موقع الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى بلبيس المركزي، والتحفظ على الجثامين بثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

 وقد تم تحرر المحضر اللازم بحادث الشرقية الذي أدى إلى مصرع 8 أشخاص معظمهم من السيدات، وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق حول الحادث.

بداية حادث الشرقية


تعود بداية حادث الشرقية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارا يفيد بورود إشارة من مستشفى بلبيس المركزى بوصول 4 أشخاص جثث هامدة، و6 آخرين مصابين بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد، قبل أن يرتفع عدد حالات الوفاة إلى 7 حالات، فيما تم تحويل المصابين إلى مستشفى الأحرار التعليمى لتلقى الإسعافات اللازمة، والتحفظ على جثامين المتوفين فى ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى تحت تصرف النيابة العامة.


وقد أسفر حادث الشرقية عن مصرع كلا من: "عزة علي" 34 عاما، و"عاطف يوسف" 50 عاما، و"رشا سعيد" 22 عاما، و"إسراء محمد" 25 عاما، و"هالة محمد" 32 عاما، و"كريمة حسين" 52 عاما، و"كريمة متولي" 35 عاما، مقيمين بقرية كفور نجم بمركز الإبراهيمية، فيما أصيب كلا من: "مروة السيد" 32 عاما، و"سحر عاطف" 27 عاما، و"جنا وليد" 10 أعوام، بكسور وكدمات وإصابات متفاوتة بأنحاء متفرقة بالجسد.

تابع موقع تحيا مصر علي