عاجل
السبت 12 أكتوبر 2024 الموافق 09 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

لقطة رومانسية من هبة مجدي أثناء تكريم زوجها محمد محسن في مهرجان الموسيقى العربية

هبة مجدي
هبة مجدي

شهد مهرجان الموسيقى العربية منذ قليل العديد من اللقطات الطريقة والمميزة، حيث يقام في الفترة الحالية حفل افتتاح المهرجان في دار الأوبرا المصرية وذلك تحت رعاية وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد حنو، ورئيس دار الأوبرا الدكتورة  لمياء أبو زيد، ومن المقرر أن يشهد حضور كبير من نجوم الفن إلى جانب المكرمين في الحفل.

وهبة مجدي تدعم زوجها محمد محسن أثناء تكريمه

وظهرت هبة مجدي في لقطة طريفة ومميزة ورمانسية للغاية رصدها موقع تحيا مصر، حيث كانت واقفة تلتقط صور لزوجها أثناء تكريمه في مهرجان الموسيقى العربية بدورته 32.

تكريم محمد محسن في افتتاح مهرجان الموسيقى العربية 

وشهد حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية أيضا تكريم كلا من النجوم مأمون الشناوي، وصلاح الشرنوبي، وأحمد الحجار، وذلك لمساهمتهم الفنية ومشوارهم الكبير في عالم الموسيقى والغناء.

هبة مجدي تدعم زوجها أثناء تكريمه في مهرجان الموسيقى العربية 

غياب محمد منير أن حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية 

وعاب محمد منير أن تكريمه في حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية والمقام حاليا في دار الأوبرا المصرية وذلك بسبب أزمة مرضية يمر بها في الوقت الحالي منعته من المشاركة في فعاليات تلك الدورة التي تشهد اختلافا واضحا عن غيرها من الدورات الفنية الأخرى.

جدير بالذكر، أنه قدم عدد كبير من نجوم الطرب الغنائي في مصر والوطن العربي حفلاتهم على مدار الأيام المقبلة ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية من بينهم محمد حسن، لينا شاماميان، سوريا، لطفي بوشناق من تونس، مدحت صالح، إيناس عز الدين، أميرة أحمد، أحمد عفت، محمد الخولي، نهى حافظ، صابرين النجيلي، ياسر سليمان، مروة ناجي، أسماء كمال، رحاب مطاوع، رحاب عمر، فؤاد زبادي، المغرب، أحمد سعد.

آخر أعمال هبة مجدي 

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة هبة مجدي هي مشاركتها في بطولة مسلسل المداح 4 مع النجم حمادة هلال وهو المسلسل الذي حقق نجاحًا باهرًا وانضم لقائمة المسلسلات الأعلى نسبة مشاهدة على الساحة الفنية في رمضان الماضي، ويعود ذلك إلى إطار الإثارة والغموض والرعب الذي جاء فيه مسلسل المداح لحمادة هلال وشارك في بطولة مسلسل المداح 4 عدد ضخم من أهم نجوم الدراما المصرية أبرزهم، خالد سرحان، محمد عز، فتحي عبد الوهاب، تامر شلتوت، حنان سليمان، دنيا عبد العزيز، سهر الصايغ، وغيرهم عدد ضخم من الفنانين.

تابع موقع تحيا مصر علي