عاجل
الجمعة 11 أكتوبر 2024 الموافق 08 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025| منتخب الجزائر ينتصر على توجو بخماسية والسودان تعود بالتعادل السلبي من غانا ومنتخب بوتسوانا يفوز على الرأس الأخضر بهدف نظيف ويقدم هدية لمنتخب مصر

منتخب بوتسوانا
منتخب بوتسوانا

يستمر البحث عن نتائج تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025، وانتصر منتخب الجزائر على توجو بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، وتعادل منتخب السودان أمام غانا بدون أهداف، وفاز منتخب بوتسوانا على الرأس الأخضر بهدف نظيف، ويستعرض موقع تحيا مصر نتائج تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025.

نتيجة مباراة منتخب الجزائر وتوجو في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025

انتهت مباراة الجزائر وتوجو في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 في الجولة الثالثة بفوز الخضر بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، ورغم تقدم الضيوف بالهدف الأول عن طريق كليدجي في الدقيقة 11 إلا أن منتخب الجزائر عاد ورد بخمسة أهداف دفعة واحدة.

وتعادل سعيد بن رحمة لمنتخب الجزائر في الدقيقة 29 من عمر المباراة وانتهى الشوط الأول بين الجزائر وتوجو في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 بالتعادل بهدف لكل فريق، وفي الشوط الثاني تمكن الخضر من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 55 عن طريق سعيد بن رحمة من ركلة جزاء، وأضاف حسام عوار الهدف الثالث في الدقيقة 68 ثم سجل أمين جويري الهدف الرابع في الدقيقة 86.

ومع مطلع الدقيقة 90 سجل محمد عمورة الهدف الخامس في المباراة، وتنتهي مواجهة الجزائر وتوجو في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 بفوز الخضر بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة.

وصل منتخب الجزائر للنقطة التاسعة في صدارة المجموعة الخامسة، ويتواجد منتخب توجو في المركز الثاني برصيد نقطتين.

حسام عوار

نتيجة مباراة السودان وغانا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025

انتهت مباراة السودان وغانا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 في الجولة الثالثة بالتعادل السلبي بدون أهداف، ورغم سيطرة منتخب غانا على مجريات المباراة بالكاملة إلا أن منتخب السودان عاد بالتعادل.

وكان حارس السودان هو نجم المباراة الأول وتصدى للعديد من الكرات الهامة أهمها كرة محمد قدوس أمام المرمى في الدقيقة 90، ووصل منتخب السودان للنقطة الرابعة في المركز الثاني، واستمر منتخب غانا في المركز الثالث برصيد نقطتين.

نتيجة مباراة بوتسوانا والرأس الأخضر في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025

انتهت مباراة بوتسوانا والرأس الأخضر في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 في الجولة الثالثة بفوز منتخب بوتسوانا بهدف مقابل لا شيء، وكانت هذه المباراة هامة لأنه تخص مجموعة منتخب مصر.

وسجل أوريبوتي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثانية من عمر المباراة، وفشل منتخب الرأس الأخضر في العودة للمباراة من جديد وتنتهي مباراة بوتسوانا والرأس الأخضر في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 بفوز بوتسوانا خارج الديار بهدف مقابل لا شيء.

منتخب بوتسوانا

وصل منتخب بوتسوانا للنقطة الثالثة في المركز الثالث، وتوقف منتخب الرأس الأخضر في المركز الثاني برصيد 3 نقاط.

تابع موقع تحيا مصر علي