عاجل
الجمعة 11 أكتوبر 2024 الموافق 08 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليونيل ميسي يشارك في تعادل منتخب الأرجنتين أمام فنزويلا (1/1) في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026

مباراة الأرجنتين
مباراة الأرجنتين وفنزويلا

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة منتخب الأرجنتين وفنزويلا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، وانتهت مباراة الأرجنتين وفنزويلا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وفشل التانجو في تحقيق الانتصار للمرة الثانية على التوالي بعد الخسارة في الجولة الماضية والتعادل اليوم، وعاد ليونيل ميسي للمشاركة من جديد اليوم بعد التعافي من الإصابة وشارك في المباراة كاملة وقدم مباراة جيدة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة الأرجنتين وفنزويلا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

نتيجة مباراة الأرجنتين وفنزويلا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026

بدأت مباراة الأرجنتين وفنزويلا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 بشكل متأخر وكان من المفترض أن تبدأ في تمام الثانية عشر صباحا ولكن تم تأخير انطلاق المباراة بسبب الأمطار وتأخر 30 دقيقة.

ومع بداية مباراة الأرجنتين وفنزويلا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 كان هناك تفوق كبير لمنتخب الأرجنتين لتسجيل الهدف الأول وسجل نيكولاس أوتاميندي الهدف الأول في الدقيقة 13 بعد ارتباك دفاعي داخل منطقة الجزاء.

وحاول منتخب فنزويلا تسجيل الهدف الأول والتعادل مع استغلال التواجد الجماهير ولكن كان منتخب الأرجنتين في الموعد رغم غياب الحارس ماترينيز بسبب الإيقاف ومشاركة رولي، وانتهى الشوط الأول بين الأرجنتين وفنزويلا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 بتقدم التانجو بهدف نظيف.

مباراة الأرجنتين وفنزويلا

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأرجنتين وفنزويلا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة الأرجنتين وفنزويلا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 كان منتخب فنزويلا له الأفضلية في المباراة من أجل تسجيل الهدف الأول وسجل سالمون روندون الهدف والتعادل في الدقيقة 65.

وكاد منتخب فنزويلا أن يسجل الهدف الثاني والفوز بالمباراة ولكن انتهت بالتعادل، وانتهت مباراة الأرجنتين وفنزويلا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في الجولة التاسعة.

جدول الترتيب بعد مباراة الأرجنتين وفنزويلا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026

وصل منتخب الأرجنتين للنقطة 19 في المركز الأول، بينما وصل منتخب فنزويلا في المركز السادس برصيد 11 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي