عاجل
الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 الموافق 05 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وشها مليان حزن.. نادية الجندي في عزاء ابنة وحفيدة شقيق رجل الأعمال أشرف شيحة

نادية الجندي
نادية الجندي

أقيم منذ قليل عزاء ابنة وحفيدة شقيق رجل الأعمال أشرف شيحة والذين رحلوا عن عالمنا منذ أيام بعد تعرضهم لحادث سير مروع أدى إلى وفاتهم على الفور، وحرص على حضور العزاء عدد كبير من المشاهير ونجوم الفن والرياضة ورجال الأعمال.

نادية الجندي في عزاء ابنة وحفيدة شقيق رجل الأعمال أشرف شيحة 

وكان من بين الحاضرين في عزاء ابنة وحفيدة شقيق رجل الأعمال أشرف شيحة، الفنانة نادية الجندي والذي ظهر على وجهها علامات حزن وبكاء شديدة لهذا الرحيل المفاجئ، كما حرص أيضا على التواجد في هذا العزاء الفنان أحمد السقا.

نادية الجندي في عزاء ابنة وحفيدة شقيق رجل الأعمال أشرف شيحة 

وتواجد في عزاء ابنة وحفيدة شقيق رجل الأعمال أشرف شيحة وفقا لما رصده موقع تحيا مصر كلا من عمرو الليثي ومحمد زيدان وهبة الأباصيري.

وفاة ابنة وحفيدة شقيق رجل الأعمال أشرف شيحة 

وكان قد أعلن رجل الأعمال أشرف شيحة عبر حسابة الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عن وفاة ابنة أخيه بسمة أسامة شيحة وابنتها، بعد تعرضهما لحادث سير على طريق الجونة، فكتب: إنا الله وإنا إليه راجعون توفت إلى رحمة الله السيدة بسمة أسامة شيحة وابنتها ليال محمود طاهر إثر حادث أليم.

نادية الجندي في عزاء ابنة وحفيدة شقيق رجل الأعمال أشرف شيحة 

وحرص الإعلامي رامي رضوان على نعيهم من خلال منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث كتب: خالص العزاء للصديق الغالي الحاج أشرف شيحة في وفاة المغفور لها بإذن الله السيدة بسمة أسامة شيحا وابنتها ليال، رحمهما الله وصبر قلوبكم.

عودة نادية الجندي الفن 

من ناحية أخرى، كان قد أعلنت نادية الجندي عن تفاصيل عودتها للفن مرة أخرى من خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج الستات مع الإعلامية سهير جودة، حيث قالت الجندي في المداخلة: أنا عودت جمهوري كل صيف أشاركهم بصور جديدة، وبديهم طاقة إيجابيهم وبحسسهم إني معاهم من خلال الصور، وخصوصًا إني مببالغش في أي حاجة سواء أداء أو ملابس، رغم أني مقلة في الأعمال الفنية، لكن هرجع لهم بحاجة مفيدة، وبقولهم اطمنوا أنا راجعة بحاجة كويسة هتعجبكم.

وبعد ذلك التصريح ظلت الفنانة نادية الجندي متصدرة محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير لأيام متتالية، حيث بدأ الجمهور في البحث عن تفاصيل العمل الفني الذي تعود به الفنانة نادية الجندي إلى الساحة مرة أخرى.

تابع موقع تحيا مصر علي