عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

لسه في عزها .. نادية الجندي تشعل السوشيال ميديا بإطلالة شبابية

نادية الجندي
نادية الجندي

نشرت الفنانة نادية الجندي صورة جديدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام.

وتألقت الفنانة نادية الجندي بإطلالة شبابية مرتدية فستان قصير فوق الركبة بالوان الصيف الجريئة البينك والأخضر والأزرق وفقا لما رصده موقع تحيا مصر عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام.

وخطفت نادية الجندي الأنظار بمجموعة من اللمسات الجمالية الأخيرة، حيث ارتدت القبعة كبيرة الحجم باللون البيج مع نظارة شمسية متوسطة الحجم، وحذاء صيفي بسيط.

نادية الجندي 

تفاصيل عودة نادية الجندي للفن

أصبحت عودة نادية الجندي للفن التي يرصدها موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة تفاصيل عودة نادية الجندي للفن حتى يتمكنون من متابعة ومشاهدة العمل التي ستعود به نادية الجندي إلى الأضواء مرة أخرى.

وكانت قد أعلنت نادية الجندي تفاصيل عودتها للفن مرة أخرى من خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج الستات مع الإعلامية سهير جودة، حيث قالت الجندي في المداخلة: أنا عودت جمهوري كل صيف أشاركهم بصور جديدة، وبديهم طاقة إيجابيهم وبحسسهم إني معاهم من خلال الصور، وخصوصًا إني مببالغش في أي حاجة سواء أداء أو ملابس، رغم أني مقلة في الأعمال الفنية، لكن هرجع لهم بحاجة مفيدة، وبقولهم اطمنوا أنا راجعة بحاجة كويسة هتعجبكم.

وقالت نادية الجندي في تصريحاتها: أنا عودت جمهوري كل صيف أشاركهم بصور جديدة، وبديهم طاقة إيجابيهم وبحسسهم إني معاهم من خلال الصور، وخصوصًا إني مببالغش في أي حاجة سواء أداء أو ملابس، رغم أني مقلة في الأعمال الفنية، لكن هرجع لهم بحاجة مفيدة، وبقولهم اطمنوا أنا راجعة بحاجة كويسة هتعجبكم.

وسبق وأن علقت الفنانة نادية الجندي عن تجسيد سيرتها الذاتية ومشوارها  في عمل فني خلال الفترة المقبلة، وذلك في لقائها مع برنامج عرب وود.

وقالت نادية الجندي: قصة حياتي حقيقي مليانة أحداث وتعب وكفاح وتحديات، هتطلع قصة جميلة جدًا، ولكن الجمهور مش هيتحملها، وهيلهث وراها من كتر المجهود اللي بُذل، بس الحمد لله النتيجة حب الجمهور وحب الناس ده بيعوض عن أي شيء وبينسي كل صعب.

تابع موقع تحيا مصر علي