عاجل
الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

دوري المحترفين| أبو قير للأسمدة يفوز على المنصورة بثلاثية وانتصار وادي دجلة وبلدية المحلة وخسارة طنطا والداخلية

أحمد الشامي لاعب
أحمد الشامي لاعب بلدية المحلة

يستمر البحث عن نتائج مباريات الجولة الأولى في دوري المحترفين اليوم الإثنين، وشهدت مباريات اليوم انتصار أبو قير للأسمدة على المنصورة بثلاثية، وفوز وادي دجلة على طنطا بهدف نظيف، وبنفس النتيجة فوز بلدية المحلة على الداخلية، وآخر المواجهات مباراة بروكسي والمصرية للاتصالات وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ويستعرض موقع تحيا مصر نتائج مباريات اليوم في دوري المحترفين.

نتيجة مباراة بلدية المحلة والداخلية في دوري المحترفين

انتهت مباراة بلدية المحلة والداخلية في دوري المحترفين ضمن أهم مباريات الجولة الأولى بفوز بلدية المحلة بهدف مقابل لا شيء.

وبعد عودة البلدية لدوري المحترفين للمرة الأولى هذا الموسم، لم تكن المباراة سهلة، وكان الثنائي في الدوري الممتاز من قبل، وانتهى الشوط الأول بين بلدية المحلة والداخلية في دوري المحترفين بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني من مباراة بلدية المحلة والداخلية في دوري المحترفين كان بلدية المحلة يبحث عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، مع وجود محاولات من جانب فريق بلدية المحلة، وفي الدقيقة 90 سجل أحمد الشامي الهدف الأول والوحيد لفرق البلدية، وتنتهي مباراة بلدية المحلة والداخلية في دوري المحترفين بفوز البلدية بهدف مقابل لا شيء والحصول على 3 نقاط هامة للغاية.

أحمد الشامي

نتيجة مباراة وادي دجلة وطنطا في دوري المحترفين

شهدت مباراة وادي دجلة وطنطا في دوري المحترفين في الجولة الأولى تنافس كبير بين الفريقين من أجل الفوز بالمباراة، وكان الثنائي ينافس في الموسم الماضي من أجل التأهل للدوري الممتاز ولكن توقفت الأمور في اللحظات الأخيرة.

وانتهى الشوط الأول بين وادي دجلة وطنطا في دوري المحترفين بالتعادل السلبي بدون أهداف، وفي الشوط الثاني كان وادي دجلة له الأفضلية في المباراة من أجل تسجيل الهدف الأول، وسجل أكرم عبد ربه الهدف الأول والوحيد لفريقه في منتصف الشوط الثاني.

وحاول طنطا العودة للمباراة، ولكن انتهت مباراة وادي دجلة وطنطا في دوري المحترفين بفوز وادي دجلة بهدف مقابل لا شيء والحصول على أول 3 نقاط في البطولة.

مباراة طنطا ووادي دجلة

نتيجة مباراة المنصورة وأبو قير للأسمدة في دوري المحترفين

انتصر فريق أبو قير للأسمدة على المنصورة بثلاثية نظيفة ضمن مباريات الجولة الأولى في دوري المحترفين، وتعرض المنصورة لهزيمة كبيرة خارج ملعبه ويهدد أبو قير الجميع في بداية الموسم بكل قوة ويتصدر الدوري حتى الان بفارق الأهداف.

سجل رامز ميلاد الهدف الأول لفريق أبو قير للأسمدة في الدقيقة السابعة من عمر المباراة، وضاعف أحمد فايز إبراهيم النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول.

وقبل نهاية الشوط الأول سجل عمر إبراهيم الهدف الثالث لفريق أبو قير للأسمدة، ولم يكن هناك أي جديد في الشوط الثاني، وانتهت مباراة المنصورة وأبو قير للأسمدة في دوري المحترفين بفوز أبو قير للأسمدة بثلاثية نظيفة.

نتيجة مباراة المصرية للاتصالات وبروكسي في دوري المحترفين

انتهت مباراة المصرية للاتصالات وبروكسي في دوري المحترفين في الجوة الأولى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وكانت مباراة اليوم هي الأولى التي تشهد التعادل.

وسجل محمد شاهين الهدف الأول لفريق المصرية للاتصالات في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول، وعاد بروكسي في الشوط الثاني وسجل الهدف الأول والتعادل عن طريق صلاح الدين وتنتهي مباراة المصرية للاتصالات وبروكسي في دوري المحترفين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تابع موقع تحيا مصر علي