عاجل
الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو: خسارة الزمالك للسوبر المصري ستنسي الجماهير لقب السوبر الإفريقي

ميدو
ميدو

أكد أحمد حسام ميدو نجم القلعة البيضاء السابق، إن الزمالك والأهلي وبيراميدز فرصهم متساوية فنيا في التتويج بلقب كأس السوبر الإفريقي.

تحيا مصر، وقال ميدو، خلال تصريحات لبرنامج لعبة والتانية الذي يُقدمه الإعلامي كريم رمزي عبر إذاعة ميجا إف إم، أن كل اللفرق الكبيرة تدخل البطولات وعينها على التتويج، والزمالك يعلم أن خسارة اللقب ستنسي الجمهور الفوز بالسوبر الإفريقي وهذا هو الدافع للاعبي الزمالك.

وتابع ميدو: الفوز بالمكسب يجعلك متعطشا بالفوز أكثر وليس حالة تشبع ورضا، والأهم هو المكاسب سواء المعنية أو المادية.

وأكمل ميدو: كانت هناك حالة من السعادة لدى الزمالك وجماهيره، والوقت الأن للتركيز للبطولة وهذه عقلية جوميز وإدارة الزمالك.

واختتم نجم الزمالك السابق: حالة التركيز في الأهلي كبيرة لأنه يعلم حزن الجماهير بعد خسارة السوبر، وبيراميدز يمني النفس بلقب ثاني، وسيراميكا يلعب على أنه لا توجد ضغوط كبيرة عليه وهذا سلاحه في البطولة.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز 

ويواجه الزمالك، فريق بيراميدز، في تمام الثالثة عصر الأحد الموافق 19 من أكتوبر الجاري، والفائز من تلك المواجهة يتأهل لمواجهة الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، في نهائي البطولة.

ويسعى الفارس الأبيض، لإضافة لقب جديد لخزائن بطولاته في ميت عقبة، مستغلًا حالة النشوة التي أصابت لاعبي الفريق، بعد تتويجهم بلقب السوبر الإفريقي الأسبوع قبل الماضي، على حساب النادي الأهلي.

موعد سفر سيف الجزيري إلى تونس للانضمام لمعسكر المنتخب

يسافر التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم فريق الزمالك إلى بلاده اليوم الاثنين، للانتظام في معسكر نسور قرطاج، استعداداً لخوض مباراتي جزر القمر المقرر لهما يومي 11 و15 أكتوبر الحالي في الجولتين الثالثة والرابعة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2025.

وكان سيف الجزيري شارك في تدريبات الزمالك بصورة طبيعية استعداداً للمشاركة في بطولة كأس السوبر المحلي.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قرر سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعداداً للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي