عاجل
الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان: كنا نسعى لحصول علي معلول على الجنسية المصرية.. والرأي الفني هو من سيحسم مصير اللاعب مع الأهلي

محمد رمضان مع حارس
محمد رمضان مع حارس الاهلي

كشف محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي، عن موقف اللاعب التونسي علي معلول، والذي يواصل التأهيل من أجل العودة إلى المشاركة مع الفريق، بعد تعرضه للإصابة مؤخرا، ويعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

محمد رمضان يوضح موقف علي معلول

قال محمد رمضان عبر برنامج حارس الأهلي مع الإعلامي أحمد شوبير: “كنا نسعى أن يحصل علي معلول على الجنسية المصرية، وقيده في قائمة الفريق، ولكن للأسف الأمر لم يكتمل”.

وتابع: “علي معلول سيعود للمشاركة في التدريبات خلال شهر نوفمبر المقبل، وسيتم معرفة الرؤية الفنية للسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، قبل اتخاذ القرارا النهائي”.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
علي معلول

وأضاف: “لن يتم التعامل مع ملف علي معلول بالعاطفة، هذا الأمر مرفوض داخل النادي الأهلي، ووجهة نظر كولر الفنية، ومدى الاحتياج لمعلول هي من ستحسم الأمر”.

وأتم محمد رمضان حديثه: “علي معلول شعر بالحزن لعدم وضوح موقفه بشكل تام، وهو أحد أبرز اللاعبين في تاريخ الأهلي، ولكن مصلحة النادي فوي أي اعتبار”.

تصريحات وليد سليمان عبر قناة الأهلي

قال وليد سليمان مع الإعلامي أحمد شوبير: “تشأت في أسرة تعشق النادي الأهلي، وكنت أتمنى التواجد داخل النادي منذ الصغر، ولكن لم يحالفني التوفيق للاستمرار داخل قطاع الناشئين بالأهلي”.

وتابع: “بدات مسيرتي في مركز شباب بني مزار بالمنيا، ثم انتقلت إلى الجونة، وكنت قريب من الانضمام إلى الإسماعيلي، ولكن لم تتم الصفقة بشكل رسمي”.

وواصل: “انتقلت بعد ذلك إلى فريق بتروجيت، تحت قيادة كابتن مختار مختار، وهو صاحب فضل كبير خلال مسيرتي، ثم كان الانضمام إلى نادي إنبي”.

قرارات النادي الأهلي بشأن أزمة أحمد القندوسي

انتهت التحقيقات التي جرت خلال الـ 48 ساعة الماضية بمعرفة المستشار القانوني للنادي بخصوص تصريحات اللاعب أحمد قندوسي إلى عدم وجود مخالفة. وفي ضوء ذلك، قرر الكابتن محمد رمضان المدير الرياضي ما يلي:

اتخاذ كافة الإجراءات التي تسمح بها اللوائح تجاه أحمد قندوسي لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا، وعرضه للبيع، نظرًا لما بدر منه. 

إعادة تشكيل وهيكلة إدارة التعاقدات بما يتلاءم مع احتياجات وأهداف قطاع كرة القدم بالنادي في المرحلة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي