عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر ينشر أسماء ضحايا حريق الفور سيزون بالجيزة

حريق فندق الفور سيزون
حريق فندق الفور سيزون

حصل موقع تحيا مصر على أسماء ضحايا حريق فندق الفور سيزون، الذي أدى إلى إصابة 7 أشخاص إثر نشوب حريق منذ قليل، بشارع مراد بمحافظة الجيزة.


أسماء ضحايا حريق فندق الفور سيزون بالجيزة


 

وكانت سيارات الإسعاف قد هرعت مع سيارات الإطفاء إلى مكان الحريق الذي اندلع في فندق الفور سيزون في محافظة الجيزة، من أجل السيدرة على الحريق الذي اندلع في إحدى الغرف، بعدما ورد بلاغ للجهات المختصة نشوب حريق داخل جيم بالدور 3، وتواجد سيارتي مطافي بمكان الواقعة، وأسفر عن 7 مصابين.

وقد تبين أن حريق فندق الفور سيزون بالجيزة أسفر عن إصابة كل من: شيرين عبدالعزيز 35 سنة من العاملين بالفندق،  فهد حسين خليل 18 سنة، عماد محمد عيد  50 سنة مصاب باختناق يعمل مساعد شرطة بالدفاع المدني، حسين عبد الرحمن محمود 32 سنة  مصاب باختناق، حمادة طه عبدالحليم 30 سنة.

تفاصيل حريق الفور سيزون بالجيزة

اندلع حريق، قبل قليل، في فندق الفورسيزون بمحافظة الجيزة، حيث تم توجيه عدد من سيارات الحماية المدنية إلى موقع الحادث للسيطرة على الحريق.

وتلقت قوات الحماية المدنية بلاغًا بنشوب حريق في الفندق، مما استدعى إرسال سيارات الإطفاء والإسعاف على الفور للسيطرة على الوضع.

سبب اندلاع حريق في فندق الفور سيزون


وقد تبين أن الحريق اندلع في صالة الجيم بالطابق الثالث من الفندق، مما أدى إلى إصابة 5 من العاملين بحالات اختناق تم نقلهم إلى المستشفى للعلاج، مع التأكيد على عدم وقوع أي خسائر بشرية، حسب ما أكده مصدر، قبل أن تتمكنت قوات الحماية المدنية في الجيزة من إخماد الحريق بالكامل، و اتخذت إجراءات لتبريد الموقع لضمان عدم اشتعال النيران مرة أخرى.

 

تعود بداية اندلاع حريق في فندق الفور سيزون، عندما تلقى اللواء سامح الحميلي، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، بالحادث، و تم تحرير محضر بالواقعة وعرضه على النيابة العامة للتحقيق، حول الأسباب التي أدت إلى اندلاع الحريق، و التي أمرت بسرعة جمع التحريات من أجل الوقوف على الأسباب التي أدت إلى اندلاعه.

 

تابع موقع تحيا مصر علي