عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريال مدريد يعود لطريق الانتصارات في الدوري الإسباني على حساب فياريال في ليلة الإصابات المقلقة

داني كارفاخال
داني كارفاخال

عاد ريال مدريد لطريق الانتصارات من جديد وحقق الفوز على فياريال في الجولة التاسعة بالدوري الإسباني بهدفين مقابل لا شيء وتساوى مؤقتا مع برشلونة المتصدر والذي لديه مباراة هامة اليوم قبل فترة التوقف الدولي، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني

وفاز ريال مدريد على فياريال بثنائية فالفيردي وفينيسيوس جونيور ولكن كانت الصدمة في إصابات مختلفة للثنائي داني كارفاخال وفينيسيوس جونيور، وتستمر الإصابات داخل معسكر الميرنجي هذا الموسم.

ثنائية ريال مدريد في مرمى فياريال جاءت في البداية عن طريق فيدريكو فالفيردي في الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول، وفي الدقيقة 73 سجل فينيسيوس جونيور الهدف الثاني وخرج بعد ذلك مصابا من المباراة.

Image
إصابة كارفاخال

إصابة داني كارفاخال

وتعرض داني كارفخال مدرب ريال مدريد لغصابة ثلاثية قبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة وهي عبارة عن تمزق في الرباط الصليبي والرباط الداخلي للركبة وانتهاء موسم اللاعب رسميا مع الميرنجي ومن الممكن نهاية مسيرته مع الفريق بسبب نهاية تعاقده بنهاية الموسم الحالي.

قلق بشأن إصابة فينيسيوس جونيور

أما جونيور نجم ريال مدريد قد تعرض للإصابة في الكتف وغادر مباراة فريقه أمام فياريال قبل النهاية، وحتى الان ولم يتم الإعلان عن موقف اللاعب القادم سواء بالتواجد مع معسكر منتخب البرازيل في فترة التوقف الدولي أو عدم التواجد.

Image
فينيسيوس جونيور

وينتظر ريال مدريد اليوم نتيجة مباراة برشلونة أمام ديبورتيفو ألافيس لمعرفة موقف الفريق في جدول الترتيب بجانب مباراة أتلتيكو مدريد الصعبة أمام ريال سوسيداد.

تابع موقع تحيا مصر علي