عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو: اكتوبر٧٣ الحرب اللي مصر أثبتت فيها للعالم إن الجيش المصري لا يقهر

ميدو
ميدو

هنئ أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، الشعب المصري بمناسبة 73 اكتوبر المجيد، الذي يوافق اليوم الأحد.

تحيا مصر، وكتب ميدو عبر حسابه الرسمي"إكس":" اكتوبر٧٣ الحرب اللي مصر أثبتت فيها للعالم إن الجيش المصري جيش لا يقهر حتى لو بتمتلك أحدث الأسلحة حتى لو متضامن معاك كل الدول العظمى ما عندكش أي فرصة انك تقدر تقرب من مصر طول ما جيشنا العظيم قوي متحد وعلى قلب رجل واحد وفي ظهره شعب عظيم مؤمن به وبرجاله الجيش المصري فخرنا وعزنا".

ميدو

تصريحات أحمد حسام ميدو

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات تليفزيونية على أون تايم سبورتس، الزمالك كان يريد الفوز فقط في المباراة والتشكيل كان هجومي وواقعي وجوميز مدرب شجاع للغاية والمجازفة كانت مدروسة بالاعتماد على عبد الله السعيد وناصر ماهر معا.

وتابع أحمد حسام ميدو، كولر كان يريد الحفاظ على نتيجة المباراة فقط ولا يريد تسجيل الهدف الثاني عندما كان النادي الأهلي متقدما بالنتيجة، وكولر كان يريد اللعب بشكل دفاعي فقط وإيقاف خطورة نادي الزمالك.

وأكمل أحمد حسام ميدو، خروج إمام عاشور بدلا من أكرم توفيق من الملعب خاطئ ولو كان هناك ضغط من الأهلي على الزمالك كان سيسجل الهدف الثاني ويحسم المباراة، وكان هناك تحفظ كبير من كل فريق ومستوى المباراة لم يكن جيداً.

وأردف أحمد حسام ميدو، من المؤسف أن أكبر فريقين في قارة أفريقيا لا يستطيعوا استلام الكرة والتمرير بين الخطوط، وسعيد بفوز نادي الزمالك المستحق على الأهلي في السوبر الأفريقي.

وأكمل أحمد حسام ميدو، مستوى نادي الزمالك في مواجهتي الشرطة الكيني لم يكن جيداً ومن حق جماهير الزمالك القلق، ولكن هناك أسباب عديدة منها عودة العديد من اللاعبين من الإصابات والأحمال المختلفة داخل الفريق والصبر هو مفاتح المرحلة القادمة.

وتابع أحمد حسام ميدو، أسهل شيء في كرة القدم هو تغيير المدرب، ولكن الأهم أن يكون القرار في الوقت المناسب، ولابد أن يشعر المدرب بالقلق بشكل مستمر للحفاظ على منصبه، وجوميز حتى الان فاز بالكونفدرالية مع الزمالك.

تابع موقع تحيا مصر علي