عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بمشاركة صلاح.. ليفربول يؤمن الصدارة بالفوز على كريستال بالاس في الدوري بأقدام جوتا (فيديو)

احتفال جوتا بهدف
احتفال جوتا بهدف الفوز مع محمد صلاح

يستمر البحث عن نتيجة وأهداف مباراة ليفربول أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين، ضمن مباريات الجولة السابعة من البريميرليج، والتي انتهت بفوز ليفربول بهدف نظيف، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة.

بداية قوية كريستال بالاس في المباراة وهدف أول ملغي

دخل لاعبو كريستال المباراة بقوة كبيرة، ودون مرحلة جس النبض، حيث استطاع كريستال بالاس تسجيل الهدف الأول في الثواني الأولى من إنطلاق المباراة، بعد أن تقدم أصحاب الأرض بالهدف الأول في الدقيقة 1 من زمن اللقاء، ولكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

رد قوي من ليفربول

لم يتأخر رد ليفربول كثيرا، بعد أن استطاع البرتغالي ديوجو جوتا، التقدم بالهدف الأول لصالح الريدز في الدقيقة التاسعة من زمن المباراة، بعد تمريرة أرضية متقنة من الهولندي جاكبو، تصل إلى جوتا الذي يسدد قوية في شباك كريستال بالاس.

محاولات كريستال بالاس للعودة

ضغط لاعبو كريستال بالاس بقوة على دفاعات ليفربول من أجل تسجيل هدف التعادل على أقل تقدير قبل نهاية الشوط الأول، وسط تراجع ليفربول مع الاعتماد على سرعة محمد صلاح في الهجمات المرتدة، وينتهي الشوط الأول من المباراة بتقدم ليفربول بهدف نظيف.

شوط ثاني دفاعي من ليفربول

لم يحمل الشوط الثاني أي جديد من حيث التنيجة، على الرغم من الأداء الهجومي القوي من جانب كريستال بالاس، من أجل التعادل ومن ثم البحث عن الفوز في المباراة، وسط مساندة جماهيرية كبيرة، وكذلك دفاعات قوية من ليفربول المتراجع بشكل كبير، من أجل الحفاظ على هدف التقدم.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
ليفربول وكريستال بالاس

خروج أليسون للإصابة وليفربول يخطف الفوز

شهد المباراة خروج حارس مرمى ليفربول البرازيلي أليسون بيكر بسبب تعرضه للإاصابة، ويشارك بدلا منه جاروس في الدقيقة 79 من زمن المباراة، والذي تمكن من الحفاظ على نظافة شباكه، والتصدي للعديد من الهجمات الخطرة لصالح كريستال بالاس، لينتهي اللقاء بفوز صعب لصالح ليفربول بهدف نظيف.

ترتيب الفريقين بعد المباراة

حافظ ليفربول على صدارة الترتيب بعد هذا الفوز برصيد 18 نقطة، فيما توقف رصيد كريستال بالاس عند 3 نقاط في المركز الثامن عشر في ترتيب البريميرليج.

تابع موقع تحيا مصر علي