عاجل
الخميس 03 أكتوبر 2024 الموافق 30 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

"إحنا لمسنا النجوم بإيدينا".. أحمد شوبير يتغني بـ محمد صلاح نجم ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

أشاد الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الاسبق، بالفرعون المصري السابق، محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، وذلك هدفه أمام بولونيا في دوري أبطال أوروبا.

تحيا مصر، وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي:" أنا لو من الإنجليز أخلي محمد صلاح ولي العهد هناك عشان هو بيسعد كل الشعب الإنجليزي، ولكن سعادتنا إحنا غامرة يعني إحنا لمسنا النجوم بإيدينا".

وتابع شوبير قائلاً:" محمد صلاح أصبح أكثر لاعب إفريقي يسجل فى بطولة دوري أبطال أوروبا 49 هدفاً، ودروجبا كان مسجل 44 هدفاً، وبكده بيعادل أهداف ألفريدو دي ستيفانو كمان أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في 5 مباريات متتالية في دوري أبطال أوروبا على ملعب الأنفيلد".

وواصل شوبير قائلاً:" يا مفتري افتري كمان أنا عايز أسمع عليك أغنية "جبار بصوت عبدالحليم"، محمد صلاح سجل في مسيرته 350 هدفاً ، 56 هدفا مع منتخب مصر، ولسة عنده 32 سنة بس".

نتيجة ليفربول و بولونيا الإيطالي في دوري أبطال أوروبا

بدأت المباراة بتوازن كبير في أداء الفريقين، مع سيطرة نسبية لصالح ليفربول، الذي ظهرت رغبته الواضحة في الفوز بالمباراة، مع انتشار وتنظيم خططي قوي من فريق بولونيا.

وتمكن لاعبو بولونيا، من استغلال التقدم الهجومي من ليفربول، أن يسجلوا الهدف الأول عن طريق تهيجس دالينجا في الدقيقة 9 من زمن المباراة، إلا أن حكم اللقاء يلغي الهدف بداعي التسلل.

دقيقة واحدة كانت كافية، من أجل أن يرد ليفربول على هدف بولونيا الملغي، بعد أن تمكن محمد صلاح من إرسال عرضية متقنة على قدم المندفع من الخلف للأمام، ماك اليستر الذي وضع الكرة بسهولة في شباك بولونيا في الدقيقة العاشرة من زمن اللقاء.

محاولات بولونيا للعودة قبل نهاية الشوط الأول

حاول لاعبو بولونيا العودة في المباراة بعد الهدف، عن طريق تسجيل هدف التعادل على أقل تقدير قبل نهاية الشوط الأول، ولكن تراجعوا سريعا، في ظل ضغط قوي من هجوم ليفربول، الذي لاحت له أكثر من فرصة، وكاد نونيز أن يتقدم بالهدف الثاني، ولكن تم إلغاء الهدف للتسلل، وينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول بهدف نظيف.

شوط ثاني لصالح ليفربول

دخل لاعبو ليفربول الشوط الثاني من المباراة، بضغط قوي للغاية على دفاعات بولونيا المتراجع تماما من أجل عدم استقبال هدف آخر، جعل المباراة تنتهي لصالح الريدز، وتوالت هجمات ليفربول بقوة على مرمى الفريق الإيطالي.

تابع موقع تحيا مصر علي