عاجل
الجمعة 04 أكتوبر 2024 الموافق 01 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

آرني سلوت: محمد صلاح يمتلك جودة رائعة.. وأرفض الرد على إجراءات تمديد تعاقده مع ليفربول في الوقت الحالي

آرني سلوت مدرب ليفربول
آرني سلوت مدرب ليفربول

قال آرني سلوت المدير الفني لفريق ليفربول، أن مواجهة كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي هامة وقوية على الرغم من عدم جودة الفريق في الفترة الأخيرة، ولكنهم يقدموا مستويات رائعة أمام الفرق الكبرى، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات آرني سلوت.

تصريحات آرني سلوت

وأضاف آرني سلوت في تصريحات من المؤتمر الصحفي قبل مباراة كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي، سنلعب المباراة في وقت مبكر للغاية خاصة بعد لعب مباراة كبيرة في دوري أبطال أوروبا ولكن هذا هو قدر الأندية الكبيرة.

وتابع آرني سلوت، الأهم في الفترة الحالية هو تحقيق الفوز والانتصارات وعدم التركيز في فارق النقاط حاليا، ومحمد صلاح يتمتع بجودة كبيرة ويساعد الفريق في تحقيق الفوز والانتصارات.

واستكمل آرني سلوت، اللاعبون المميزون دائما يفعلون الأمور الرائعة داخل أرض الملعب، ومحمد صلاح سجل هدفا رائعا أمام بولونيا في دوري أبطال أوروبا، وجودة المهاجم المصري رائعة للغاية وأنا سعيد لكل ما يفعله لنا.

آرني سلوت مدرب ليفربول

وأشار آرني سلوت، أفضل شيء داخل ليفربول هو اللعب بشكل جماعي ونلعب كل 3 أيام وهناك تحديات كبيرة أمامنا، ولا أحب الحديث عن تجديد تعاقد محمد صلاح مع الفريق لأن الحديث بشكل مستمر أصبح ممل في هذا الأمر.

وزاد آرني سلوت، من الممكن أن أرد على هذا الأمر كل أسبوعين وليس كل يومين والإجابة واحدة ولن تتغير في الوقت الحالي وبعد التوقف الدولي من الممكن أن نتحدث من جديد، ونمتلك فريق رائع للغاية.

آرني سلوت المدير
آرني سلوت

واختتم آرني سلوت تصريحاته، نونيز طريقة لعبه تختلف عن دويجو جوتا وأريد أن استغل كل اللاعبين، وفريق ليفربول كبير وقوي ومن الطبيعي أن يتواجد في صدارة الدوري، ولدينا خبرة كبيرة للتعامل مع الأمور وجدول ليفربول مزدحم ونريد التدخل من الاتحاد الإنجليزي.

تابع موقع تحيا مصر علي