عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع زوجة من أعلى بسبب مشادة

مصرع سيدة من أعلى
مصرع سيدة من أعلى

شهدت محافظة القاهرة واقعة مأساوية بسبب مصرع ربة منزل سقطت من أعلى في مدينة بدر، فيما تجري النيابة التحقيق لكشف ملابسات الواقعة التي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيلها.

 

تفاصيل مصرع سيدة سقطت من أعلى في مدينة بدر

دارت مشادة كلامية بين زوج زوجته في مدينة بدر لتحتدم حدتها وتقوم على إثرها الأخيرة بإلقاء نفسها من الطابق الخامس وتسقط جثة هامدة وسط حالة من الحزن خيت على أسرتها بسب ما حدث لها، قبل أن يتم نقلها إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

التصريح بدفن جثة ربة منزل سقطت من أعلى

صرحت النيابة العامة في القاهرة، بدفن جثمان ربة منزل، توفيت إثر سقوطها من شرفة منزلها في الطابق الخامس بمدينة بدر، مع إصدار قرار باستدعاء زوج المتوفية لسماع أقواله، وطلبت تحريات رجال المباحث حول الواقعة.

تحريات المباحث حول مصرع ربة منزل سقطت من أعلى في مدينة بدر

كشفت التحقيقات الأولية، عن تلقي قسم شرطة بدر في القاهرة، بلاغا يفيد بالعثور على جثمان ربة منزل، ملقاة في الشارع، حيث تبين أن المتوفية سقطت من شرفة شقتها في الطابق الخامس، ولم يشتبه في وجود شبهة جنائية حول الواقعة.

وبينت التحقيقات، أن المتوفية «م.ع»، ربة منزل، وتبلغ من العمر 31 عاما، وتسكن في حدائق العاصمة داخل مدينة بدر، وأنها أصيب بكدمات متفرقة بجميع أنحاء جسدها، ووجود كسور ونزيف حاد.
وأشارت التحقيقات، إلى أن الزوجة دائمة التشاجر مع زوجها، ويوم الواقعة حدثت بينهما مشادة كلامية، قامت على إثرها بإلقاء نفسها من شرقة المنزل لتسقط في الشارع جثة هامدة بحسب شهود عيان، وعدد من أفراد أسرة المتوفية.

من جانب آخر، تواصل النيابة العامة تحقيقاتها حول مصرع سهيلة طالبة طب الإسكندرية التي سقطت من الطابق الثامن في المدينة الجامعية، من أجل كشف ملابسات الواقعة التي أثارت الجدل خلال الساعات الماضية وحديث شقيقة الطالبة وبعض من أصدقائها بأن هناك شبهة جنائية وراء سقوطها، حيث قررت النيابة استدعاء الطبيب الشرعي من أجل معاينة جثمان الطالبة سهيلة التي تدرس في الفرقة الخامسة في كلية الطب.

تابع موقع تحيا مصر علي