عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

القنوات الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم

تحيا مصر

يستعد المنتخب الوطني المصري بقيادة حسام حسن، لمواجهة منتخب موريتانيا، وذلك في إطار التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية المغرب 2025.

موعد مباراة مصر وموريتانيا 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة منتخب مصر، أمام موريتانيا في تمام التاسعة مساء الجمعة المقبل الموافق 11 من أكتوبر الجاري، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي. 

أما لقاء الجولة الرابعة، فيُقام مساء الثلاثاء الموافق 15 من أكتوبر الجاري في نواكشوط.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر وموريتانيا 

ومن المقرر أن تُذاع مباراة مصر أمام موريتانيا، عبر فضائية بي إن سبورتس القطرية باعتبارها الناقل الحصري لجميع المسابقات الأفريقية داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. 

ويدخل المنتخب، هذا اللقاء وعينه على الحفاظ على صدارة المحموعة، من خلال تحقيق الفوز في اللقائين، فالفراعنة يملكون 6 نقاط، من الفوز في الجولتين الأولى والثانية أمام منتخبي كاب فيردي وبوتسوانا. 

قائمة منتخب مصر 

أعلن حسام حسن مدرب منتخب مصر قائمة الفراعنة لمعسكر أكتوبر لمواجهتي تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، وشهدت القائمة استبعاد إمام عاشور لاعب الأهلي بسبب انخفاض مستواه في الفترة الأخيرة، ويستعرض موقع تحيا مصر القائمة.

منتخب مصر

ويتواجد نبيل عماد دونجا لاعب نادي الزمالك في قائمة الفراعنة بعد المستويات الرائعة في الفترة الأخيرة، ويتواجد محمد الشناوي ومحمد عواد ومصطفى شوبير بجانب المهدي سليمان، ويتواجد محمد عبد المنعم بشكل طبيعي في القائمة، واختار حسام حسن 24 لاعبا للتواجد في قائمة منتخب مصر.

قائمة منتخب مصر

لا يتوفر وصف.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا 

وتُذاع مباراة مصر أمام موريتانيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، عبر فضائية بي إن سبورتس القطرية، باعتبارها الناقل الحصري لجميع المسابقات الأفريقية داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. 

تابع موقع تحيا مصر علي