عاجل
الجمعة 04 أكتوبر 2024 الموافق 01 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمل وطلاق ووفاة.. شائعات طالت الوسط الفني مؤخرًا

شائعات طالت الوسط
شائعات طالت الوسط الفني

شهد الوسط الفني في الفترة الماضية العديد من الشائعات على نجومه فمن الوفاة إلى المرض إلى الطلاق ومؤخرا بدأت شائعة جديدة تنتشر داخل الوسط وهي الحمل، وفي ذلك التقرير يرصد موقع تحيا مصر أبرز الشائعات التي طالت الوسط الفني مؤخرا.

حمل آية سماحة 

تصدرت الفنانة آية سماحة محركات البحث في الساعات القليلة الماضية وذلك بعد الحديث عن شائعة حملها وتوضيح الحقيقة للجمهور، حيث كانت قد ظهرت آية سماحة في مجموعة صور ببطن منتفخة، الأمر الذي جعلها تخرج وترد بنفستها في تصريحات إذاعية لبرنامج أسرار النجوم والذي تقدمه الإعلامية انجي علي على راديو نجوم اف ام، قائلة: طلع عليا إشاعة أني حامل، بس الحقيقة أني اتعشيت جامد، كلت اسكلوب بانية ولازنية ست سبع مرات، ومش بفكر أجيب بيبي دلوقتي.

حمل آية سماحة 

مرض أحمد العوضي

ومن بين الشائعات التي أحدثت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مؤخرا ورصدها موقع تحيا مصر هي مرض الفنان أحمد العوضي، حيث نشرت فريدة سيف النصر منشور تطلب الدعاء له بسبب دخوله في أزمة مرضية حادة ولكن رد عليها العوضي في نفس الوقت، قائلا: انا كويس يا ست الكل يا ام قلب ابيض.. اشاعه والله.

طلاق بشرى وخالد حميدة 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أيضا منشورات افيد طلاق بشرى وخالد حميدة، وذلك بعد شهور قليلة جدا من زواجهم ولكن خرجت بشرى وردت على تلك الأنباء قائلة: وجودنا مع بعض أنا وخالد أكبر تكذيب للشائعات، وبقول للناس متصدقوش كل حاجة بتسمعوها، لأن في إشاعات مغرضة وحملات ممنهجة.

طلاق بشرى وخالد حميدة 

وفاة الفنانة صباح محمود 

وانشترت في الأيام الماضية أيضا شائعات تفيد وفاة الفنانة صباح محمود والتي تعمل ككومبارس في الدراما والسينما المصرية، ولكن خرج رئيس جمعية الكومبارس، إبراهيم عمران ونفي تلك الشائعات، قائلا: خبر صباح محمود شحاته طلع اشاعه هي بخير وبصحه جيده ربنا يحفظها ويديها الصحه وطلت العمر.

عودة تامر حسني وبسمة بوسيل 

ومن بين الشائعات المتداولة بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وكل فترة تظهر على الساحة، هي عودة الفنان تامر حسني إلى طليقته بسمة بوسيل وذلك بسبب ظهورها الدائم معا ودعمهم لبعض بشكل مستمر، فضلا عن نظراتهم التي تملأ حب.

تابع موقع تحيا مصر علي