عاجل
الجمعة 04 أكتوبر 2024 الموافق 01 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

آية سماحة: إشاعة حملي مش صحيحة.. وخايفة من تجربة الأمومة

آية سماحة
آية سماحة

نفت الفنانة آية سماحة كل الأخبار التي ترددت خلال الفترة الماضية حول حملها، وذلك من خلال لقاء لها ببرنامج أسرار النجوم مع الإعلامية إنجي علي في محطة راديو نجوم إف إم.

آية سماحة تنفي شائعة حملها

وقالت آية سماحة في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: طلع عليا إشاعة أني حامل، بس الحقيقة أني اتعشيت جامد، كلت اسكلوب بانية ولازنية ست سبع مرات، ومش بفكر أجيب بيبي دلوقتي.

آية سماحة 

وتابعت: خايفة جدا من تجربة الأمومة وهي مسؤولية مش كل شخص مؤهل لها تماما، وممكن نأتي للحياة ونرحل ولا أصبح أما ولا ينقصني حاجة، هي الفكرة أنا كشخصية قادرة أقدم على هذ الخطوة أم لا، ولا نختلف على أنها سنة الحياة ولكن يجب أن نقف على أرض صلبة أولا في حياتنا وأرى الشخص الذي سأنجبه ويأتي للحياة هل سأجعله سعيدا أم لا وكلها أسئلة صعبة لا يمكنني الإجابة عليها حاليا فقررنا عدم الإنجاب في الوقت الحالي، وبالتأكيد هو أمر له وقته وهذه ترتيبات ربنا في النهاية.

آية سماحة عن محمد السباعي: الزوج والصديق والدعم

وفي اللقاء نفسه تحدثت آية سماحة عن زوجها الفنان محمد السباعي، فقالت: هو الزوج والصديق والداعم وأحيانا يكون بمثابة الأب والحب والأمان بالنسبة لي، ومتزوجين من 4 سنوات وبشكل عام نعرف بعض من 9 سنوات، تقابلنا لأول مرة في كاستينج مسلسل (السبع وصايا) ولفت نظري، ثم تقابلنا مرة ثانية في ورشة فنية وتقريبا أنا اللي قلت له معجبة بك وتعالى نتزوج، وبيحب أدواري في (ما وراء الطبيعة) و(حدث بالفعل) و(خالد نور وولده نور خالد).

أخر أعمال آية سماحة

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال آية سماحة مسلسل عمر أفندي، والذي تدور أحداثه حول حبكة درامية مميزة ما بين العصر الحالي والأربعينيات لـ أحمد حاتم الذي يقع في حب آية سماحة في هذا العصر وتدور الأحداث في إطار رومانسي ولكن في لحظة تنقلب الأحداث ويعود أحمد حاتم للأربعينيات ويقابل رانيا يوسف ويقع في حبها، ويدخل مسلسل عمر أفندي في إطار الإثارة والتشويق.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، محمود حافظ، وغيرهم، والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وقد حقق المسلسل نجاحا جماهيريا كبيرا فور طرحه في موسم الأوف سيزون.

تابع موقع تحيا مصر علي