عاجل
الخميس 03 أكتوبر 2024 الموافق 30 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. آية سماحة في ضيافة إنجي علي ببرنامج أسرار النجوم

آية سماحة
آية سماحة

تحل الفنانة آية سماحة ضيفة على برنامج أسرار النجوم، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، ويذاع عبر محطة راديو نجوم إف إم، في تمام الساعة الثامنة مساءً، اليوم الخميس 3 أكتوبر.

آية سماحة في ضيافة إنجي علي

ومن المتوقع أن تتحدث آية سماحة أثناء الحلقة التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر عن أحدث أعمالها الفنية مسلسل عمر أفندي، بالإضافة إلى الكثير من الأمور التي تخص حياتها الفنية والشخصية.

آية سماحة 

زوج آية سماحة يهنئها بنجاح مسلسل عمر أفندي

وكان قد حرص محمد السباعي زوج آية سماحة على تهنئتها بنجاح مسلسل عمر أفندي، وكتب في منشوره عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: احلى و اجمل و الذ و اشطر و انغش و اجدع بنت شفتها في حياتي.. الحلوة الشاطرة المجتهدة الرايقة، فخور بيكي و بنجاحك علشان انتي تستاهلي كل حاجة حلوة.. و لسه تستاهلي اكتر و اكتر و متأكد ان لسه كتير اوي جاي... يا اكبر و اهم نجمة شفتها، بحبك و بحب اتفشخر بيكي يا لوزة”.

ومن جانب الفنانة آية سماحة فحرصت على الرد على زوجها المخرج محمد السباعي في تعليق على منشوره بكلمات تعرب عن مدى حبها له وسعادتها بمنشوره الذي يهنئعا من خلاله بنجاحها، وقالت آية سماحة في تعليقها الذي يرصده موقع تحيا مصر: “انت رزق ووش السعد عليا بحبك يا سبعبعتي.. ربنا يخليك ليا يا سيد الرجالة”.

أخر أعمال آية سماحة

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال آية سماحة مسلسل عمر أفندي، والذي تدور أحداثه حول حبكة درامية مميزة ما بين العصر الحالي والأربعينيات لـ أحمد حاتم الذي يقع في حب آية سماحة في هذا العصر وتدور الأحداث في إطار رومانسي ولكن في لحظة تنقلب الأحداث ويعود أحمد حاتم للأربعينيات ويقابل رانيا يوسف ويقع في حبها، ويدخل مسلسل عمر أفندي في إطار الإثارة والتشويق.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، محمود حافظ، وغيرهم، والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وقد حقق المسلسل نجاحا جماهيريا كبيرا فور طرحه في موسم الأوف سيزون.

تابع موقع تحيا مصر علي