عاجل
الخميس 03 أكتوبر 2024 الموافق 30 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أخر خروجه.. تفاصيل مؤثرة في غرق طالب أمام أصدقائه بالنيل

غريق
غريق

شهدت منطقة العجوزة في محافظة الجيزة واقعة مأساوية بغرق طالب في مياه النيل أمام أعين أصدقائه ، قبل أن يتم انتشال جثمانه ونقله إلى مشرحة المستشفى.

تفاصيل مصرع شاب في مياه النيل بالعجوزة

ودع الطالب الجامعي عمر أصدقائه وداعا مأساويا بعدما خرج معهم من أجل التنزه في منطقة العجوزة بمحافظة الجيزة، وأثناء نزهتهم النيلية سقط الشاب في مياه النيل ولم يتمكن أصدقائه من إنقاذه ليجرفه تيار المياه بعيد عن النطقة التي سقط فيها بسبب عدم إيجادته للسباحة، ليلقى مصرعه قبل انتشاله ونقله إلى المشرحة.

وقد تعالت صيحات وصرخات أصدقائه الذين وقفوا فوقه عاجزين، لا يعرفون ماذا يفعلوا بعدما سقط في المياه وجرفه التيار سريعا، واجتمع من حولهم المارة ووصلت فرق الإنقاذ إلى المكان الذي سقط فيه الطالب، ليتم إنقاذه من ونقله إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة التي تولت التحقيق حول الواقعة.

الحزن يخيم على أسرة طالب غرق في مياه النيل

خيم الحزن على أسرة الطالب عمر، فور علمها بخبر مصرع ابنها في مياه النيل وعجز أصدقائه من إنقاذه، حيث تلقت الأسرة الخبر وهرعت إلى مكان الحادث وسط حالة من الصدمة بسبب ما حدث لابنهم الذي ودعهم وخرج من أجل التنزه مع أصدقائه، ليسقط في مياه النيل وتكون هي الرحلة الأخيرة له.

العثور على جثمان شاب في نهر النيل بالعجوزة


وكانت قوات الإنقاذ النهري، التي وصلت إلى مكان الواقعة، قد مشطت محيطها حتى انتشلت جثمان الضحية، وسلمته النيابة العامة إلى أهله عقب ورود تحريات الرائد أحمد فاروق، رئيس مباحث العجوزة، بعدم وجود شبهة جنائية حول الواقعة.

ومن خلال الكشف المبدأي من مفتش الصحة، على الجثمان، تبين ما ورد بتحريات الشرطة حول سقوطه في مياه النيل أثناء التنزه مع أصدقائه.

وقد قررت النيابة العامة سماع أقوال أصدقاء الطالب الجامعي الذين أفادوا بأنهم ذهبوا في نزهة نيلية، ونزل للنيل للاستحمام ولعدم إجادته للسباحة لقي مصرعه، ولم يتمكنوا من انقاذه، وقررت النيابة التحفظ على جثمانه إلى حين الإنتهاء من تصريح الدفن اللازم.

تابع موقع تحيا مصر علي