عاجل
الخميس 03 أكتوبر 2024 الموافق 30 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل يكون السوبر المصري بوابة مصالحة الأهلي لجماهيره بعد خسارة اللقب الإفريقي؟

تحيا مصر

لازال يعيش جمهور الأهلي، أجواء الحزن وذلك بعد خسارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لقب السوبر الإفريقي، أمام نادي الزمالك، والذي فاز به بركلات الترجيح 4\3، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء الجمعة الماضي.

خسارة لقب السوبر 

ولا يعتاد ٠مهور الأهلي، على خسارة لقب إفريقي بهكذا سهولة أمام منافسه التقليدي، لذا فخسارته وقعت كالخنجر على قلوب الجماهير الحمراء.

وهناك طريقة أمام لاعبي النادي الأهلي، لمصالحة الجماهير، وهي تعويضهم بلقب جديد بديًلا عن لقب السوبر الإفريقي. 

ويبدو أن القدر قد حَن بالأهلي وجماهيره، فالفريق أمامه فرصة التتويج بلقب جديد، وهو لقب السوبر المصري، الذي يشارك فيه بداية من 19 أكتوبر الجاري وحتى 25 من نفس الشهر. 

بطولة السوبر المصري 

ويتواجه النادي الأهلي، في نصف نهائي بطولة السوبر المصري، أمام فريق سيراميكا كليوباترا، في تمام الثامنة مساء الأحد الموافق 19 من أكتوبر الجاري.

ويشارك الأهلي في تلك البطولة. بعد أن تُوج بلقب الدوري المصري الموسم الماضي، بينما يشارك سيراميكا كليوباترا بعد أن تُوج بلقب كأس الرابطة.

الفائز من تلك المواجهة، سيتواجه أمام الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز، لذا فالأهلي أمامه فرصة ذهبية وهي فرصة للتتويج بلقب جديد، وعلى حساب من تَوج بالسوبر الإفريقي على حسابه، وهو نادي الزمالك.

وتُمني الجماهير الحمراء النفس بتكرار المواجهة بين القطبين، حتى تسنح الفرصة أمام لاعبي النادي الأهلي، بتعويض خسارتهم للقب السوبر الإفريقي، بالفوز على الزمالك في السوبر المصري، وهو ما لا يتمناه جمهور نادي الزمالك، الذي لازال يعيش صدى التتويج بلقب السوبر الإفريقي. 

تابع موقع تحيا مصر علي