عاجل
الخميس 03 أكتوبر 2024 الموافق 30 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة منتخب مصر أمام موريتانيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم

تحيا مصر

يستعد المنتخب الوطني المصري بقيادة حسام حسن، للدخول في معسكر مغلق، خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك استعدادًا لخوض مواجهتي الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، أمام منتخب موريتانيا. 

موعد مباراة مصر وموريتانيا 

ويُقام لقاء الجولة الثالثة بين المنتخبين بالقاهرة، في تمام التاسعة مساء الجمعة الموافق 11 من أكتوبر الجاري.

أما لقاء الجولة الرابعة، فيُقام في نواكشوط، مساء الثلاثاء الموافق 15 من نفس الشهر الجاري.

ويدخل المنتخب، هذا اللقاء وعينه على الحفاظ على صدارة المحموعة، من خلال تحقيق الفوز في اللقائين، فالفراعنة يملكون 6 نقاط، من الفوز في الجولتين الأولى والثانية أمام منتخبي كاب فيردي وبوتسوانا. 

قائمة منتخب مصر 

أعلن حسام حسن مدرب منتخب مصر قائمة الفراعنة لمعسكر أكتوبر لمواجهتي تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، وشهدت القائمة استبعاد إمام عاشور لاعب الأهلي بسبب انخفاض مستواه في الفترة الأخيرة، ويستعرض موقع تحيا مصر القائمة.

منتخب مصر

ويتواجد نبيل عماد دونجا لاعب نادي الزمالك في قائمة الفراعنة بعد المستويات الرائعة في الفترة الأخيرة، ويتواجد محمد الشناوي ومحمد عواد ومصطفى شوبير بجانب المهدي سليمان، ويتواجد محمد عبد المنعم بشكل طبيعي في القائمة، واختار حسام حسن 24 لاعبا للتواجد في قائمة منتخب مصر.

قائمة منتخب مصر

لا يتوفر وصف.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا 

وتُذاع مباراة مصر أمام موريتانيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، عبر فضائية بي إن سبورتس القطرية، باعتبارها الناقل الحصري لجميع المسابقات الأفريقية داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. 

تابع موقع تحيا مصر علي