عاجل
الخميس 03 أكتوبر 2024 الموافق 30 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

هشام نصر: الزمالك يرحب بانضمام رمضان صبحي وهناك احترام متبادل مع الأهلي.. وإيقاف القيد قادم بسبب فرجانب ساسي

هشام نصر
هشام نصر

قال هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك، أن نادي الزمالك يرحب بالتعاقد مع رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز، ولكن لابد أن تكون هناك رغبة من اللاعب أولا، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات هشام نصر.

تصريحات هشام نصر

وأضاف هشام نصر في تصريحات تليفزيونية على أون تايم سبورتس، نادي الزمالك قام بدفع حوالي مليار و200 مليون جنية في الفترة الماضية قيمة مستحقات اللاعبين بجانب الديون ورواتب المدربين والموظفين.

وأكمل هشام نصر، حرام ما يحدث في نادي الزمالك لأن المليار و200 مليون جنية تم دفع نصف هذا المبلغ للدور فقط في الفترة الماضية، ولا نرى مؤلفي القانون وأقوى ناس في الدنيا، وسيكون هناك إيقاف قيد جديد لنادي الزمالك في الفترة المقبلة.

وزاد هشام نصر، نادي الزمالك سيتعرض لإيقاف القيد بسبب فرجاني ساسي وباتشيكو، واللاعب التونسي له 650 ألف دولار بجانب 450 ألف دولار للمدرب البرتغالي، ورمضان صبحي على رادار نادي الزمالك ومن الممكن أن نتعاقد معه ولكن لابد أن تكون هناك رغبة من جانب اللاعب.

لا يتوفر وصف.
هشام نصر

هشام نصر مع إبراهيم عبد الجواد

واستكمل هشام نصر، هناك مسافة بعض الشيء في التعاقد مع رمضان صبحي لاعب بيراميدز، وهناك اختلافات مادية كبيرة وبيراميدز منافس قوي لنادي الزمالك، وسيفكر كثيراً قبل الاستغناء عن رمضان صبحي.

وأشار هشام نصر، من الصعب أن تكون هناك صفقات تبادلية بين الأهلي والزمالك، ونريد أن نعيش بسلام وبدون أي مثالية وتواجد العدل فقط، ومجلس إدارة الزمالك يريد دائما العدل، والعلاقة تحسنت بين الأهلي الزمالك في الفترة الماضية.

واختتم هشام نصر تصريحاته، الاحترام والتبادل المحترم بين الزمالك هو الأهم في الفترة المقبلة، ومن حق أي خص أن يقول أن الأهلي أقوى من الزمالك قبل السوبر ولكن بدون أي تقليل أو السخرية من المنافس والتقليل ليس من حق أي شخص نهائيا، والزمالك فريق قوي وكان مصابا ويريد التعويض، وقمنا بالتعويض بسبب تواجد لاعب مثل شيكابالا داخل الفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي