عاجل
الجمعة 04 أكتوبر 2024 الموافق 01 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمر مرموش.. موعد مباراة إينتراخت فرانكفورت أمام بشكتاش التركي في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة والتشكيل المتوقع

عمر مرموش
عمر مرموش

يتواصل البحث عن موعد مباراة إينتراخت فرانكفورت أمام بشكتاش التركي في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة والتشكيل المتوقع، ويسعى النجم المصري عمر مرموش لاعب فرانكفورت، إلى مواصلة تألقه مع الفريق خلال هذا الموسم، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة كاملة.

موعد مباراة إينتراخت فرانكفورت أمام بشكتاش التركي في الدوري الأوروبي

من المقرر أن تنطلق مباراة إينتراخت فرانكفورت أمام بشكتاش التركي، ضمن مباريات الجولة الثانية من مرحلة الدوري، في مسابقة الدوري الأوروبي، اليوم الخميس في تمام الساعة العاشرة مساء، على استاد توبراش في تركيا.

القناة الناقلة لمباراة إينتراخت فرانكفورت أمام بشمتاش التركي في الدوري الأوروبي

سوف يبث لقاء إينتراخت فرانكفورت أمام بشكتاش التركي، ضمن مباريات الجولة الثانية من مرحلة الدوري، في مسابقة الدوري الأوروبي، عبر قناة بي إن سبورتس 8 اتش دي.

تشكيل إينتراخت فرانكفورت المتوقع أمام بشكتاش التركي في الدوري الأوروبي

من المتوقع أن يبدأ دينو توبمولر المدير الفني لنادي إينتراخت فرانكفورت، المباراة أمام بشكتاش التركي، ضمن مباريات الجولة الثانية من مرحلة الدوري، في مسابقة الدوري الأوروبي، بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: كيفن تراب.

خط الدفاع: توتا، روبن كوخ، آرثر ثياتي، راسموس كريستنسن.

وسط الملعب: إلياس السخيري، هوجو لارسون، تيليز نكونكو.

خط الهجوم: ماريو جوتزه، عمر مرموش، هوجو إيكيتيكي.

شاهد هدف عمر مرومش في شباك هوفنهايم بـ الدوري الألماني (فيديو) - ملاعب  المصري اليوم
عمر مرموش

عمر مرموش لاعب الأسبوع في الدوري الألماني

تمكن نجم منتخب مصر عمر مرموش، من حصد جائزة لاعب الأسبوع في الدوري الألماني، بعد ان تمكن من قيادة فريقه إلى الفوز في لقاء الجولة الخامسة من المسابقة، بتسجيله هدفين وصناعة آخر، في المباراة التي انتهت لصالح فرانكفورت بالفوز 4-2 خارج أرضه على مضيفه نادي هولشتاين كيل.

موعد مباراة نيس أمام لاتسيو الإيطالي في الدوري الأوروبي

من المقرر أن تنطلق مباراة نيس الفرنسي أمام لاتسيو الإيطالي، ضمن مباريات الجولة الثانية من مرحلة الدوري، في الدوري الأوروبي، اليوم الخميس في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء، على استاد أوليمبكو دي تورينو.

القناة الناقلة لمباراة نيس أمام لاتسيو الإيطالي في الدوري الأوروبي

وسوف يبث لقاء نيس أمام لاتسيو الإيطالي، ضمن مباريات الجولة الثانية من مرحلة الدوري، في الدوري الأوروبي، عبر قناة بي إن سبورتس 4 اتش دي، تعليق علي محمد علي.

تابع موقع تحيا مصر علي