عاجل
الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 الموافق 28 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

يواصل التألق.. عمر مرموش لاعب الجولة الخامسة من الدوري الألماني

عمر مرموش
عمر مرموش

يواصل النجم المصري عمر مرموش، إنطلاقته الرائعة في الدوري الألماني منذ بداية موسم 2024/2025، رفقة ناديه إينتراخيت فرانكفورت، حيث أصبح الآن اللاعب الأبرز داخل الفريق الألماني، ويستعرض موقع تحيا مصر آخر أرقام عمر مرموش مع فرانكفورت.

عمر مرموش لاعب الأسبوع في الدوري الألماني

تمكن نجم منتخب مصر عمر مرموش، من حصد جائزة لاعب الأسبوع في الدوري الألماني، بعد ان تمكن من قيادة فريقه إلى الفوز في لقاء الجولة الخامسة من المسابقة، بتسجيله هدفين وصناعة آخر، في المباراة التي انتهت لصالح فرانكفورت بالفوز 4-2 خارج أرضه على مضيفه نادي هولشتاين كيل.

عمر مرموش هداف الدوري الألماني

أصبح عمر مرموش هو هداف الدوري الألماني برصيد 6 أهداف، بعد تسجيل هدفين في لقاء فريقه الأخير في البوندسليجا، متفوقا على المهاجم الإنجليزي هاري كين لاعب بايرن ميونخ، وصاحب 5 أهداف حتى الآن.

شاهد هدف عمر مرومش في شباك هوفنهايم بـ الدوري الألماني (فيديو) - ملاعب  المصري اليوم
عمر مرموش

وست هام يراقب عمر مرموش

أكدت صحيفة التايمز الإنجليزية اليوم الإثنين، أن نادي وست هام يونايتد يراقب بقوة عمر مرموش لاعب نادي آينتراخت فرانكفورت، ويبحث الفريق اللندني حسم الصفقة في الفترة المقبلة بشكل سريع وخطف عمر مرموش.

ومن المتوقع أن يرحل عمر مرموش عن آينتراخت بنهاية الموسم الجاري، أو في فترة الانتفالات الشتوية القادمة حال وصول عرض قوي للغاية لا يمكن رفضه.

أحمد شوبير يشيد بأداء عمر مرموش

أكد الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق، أن عمر مرموش لاعب اينترخت فرانكفورت يقترب من الانتقال لصفوف فريق بايرن ميونخ أو للدوري الإنجليزي.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية:" من الممكن أن ينتقل عمر مرموش خلال انتقالات الصيف إلى صفوف فريق بايرن ميونخ الألماني، أو للدوري الإنجليزي".

وتابع شوبير قائلاً:" عمر مرموش يقدم مستوي مميز خلال بي الفترة الماضية وأتمنى أن تبتعد عنه الإصابات ليواصل التألق".

الكورة مع شوبير ".. أحمد شوبير يعلن عودته للظهور الإعلامي مجددا ..رياضة
الإعلامي أحمد شوبير

وتابع شوبير قائلاً:" عمر مرموش، هو هداف الدوري الألماني حالياً برصيد 6 أهداف، متفوقا على هاري كين وطبعا لسه بدري بس دي بداية قوية للاعب، إمبارح جاب هدفين وكمان صنع زيهم ، هو حديث الشارع الألماني".

وأختتم شوبير قائلاً:" يعني باختصار واللي حابب أقوله، هو ليه مش محسسين الناس في ألمانيا إنه لاعب ده وراه جماهير كبيرة جدا ، ولا عشان ملعبش فى الاهلي أو الزمالك".

تابع موقع تحيا مصر علي