عاجل
الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمر مرموش يسجل هدفين ويقود آينتراخت فرانكفورت للفوز على هولشتاين كيل (2/4) في الدوري الألماني

احتفال عمر مرموش
احتفال عمر مرموش

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة آينتراخت فرانكفورت وهولشتاين كيل في الدوري الألماني، وانتهت مباراة آينتراخت فرانكفورت وهولشتاين كيل في الدوري الألماني بانتصار فرانكفورت بأربعة أهداف مقابل هدفين، وشارك الدولي المصري عمر مرموش في المباراة وسجل هدفين وأصبح في صدارة قائمة هدافي الدوري برصيد 6 أهداف، وصنع هدفين في مباراة اليوم، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة آينتراخت فرانكفورت وهولشتاين كيل في الدوري الألماني.

نتيجة مباراة آينتراخت فرانكفورت وهولشتاين كيل في الدوري الألماني

بدأت مباراة آينتراخت فرانكفورت وهولشتاين كيل في الدوري الألماني بضغط قوي من جانب فرانكفورت بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وسجل عمر مرموش الهدف الأول في الدقيقة 25 ويصل للهدف الخامس في الدوري، وتعادل هولشتاين في الدقيقة 30 عن طريق شونو ماشينو من ركلة جزاء.

وانتهى الشوط الأول من مباراة آينتراخت فرانكفورت وهولشتاين كيل في الدوري الألماني بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ومع بداية الشوط الثاني من مباراة آينتراخت فرانكفورت وهولشتاين كيل في الدوري الألماني سجل فرانكفورت الهدف الثاني في الدقيقة 47 عن طريق إيجور ماتانوفيتش وبصناعة عمر مرموش.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
عمر مرموش

ملخص أهداف ونتيجة مباراة آينتراخت فرانكفورت وهولشتاين كيل في الدوري الألماني

وتعادل هولشتاين كيل من جديد بشكل سريع في الدقيقة 50 عن طريق شوتو ماشينو وتعود المباراة لنقطة التعادل من جديد، وعاد عمر مرموش من جديد وسجل الهدف الثالث لفريق في الدقيقة 65 من عمر المباراة.

واختتم لوكاس سيلفا النتيجة بالهدف الرابع في الدقيقة 74 من عمر المباراة، وتنتهي مباراة آينتراخت فرانكفورت وهولشتاين كيل في الدوري الألماني بفوز فرانكفورت بأربعة أهداف مقابل هدفين والحصول على 3 نقاط هامة.

جدول الترتيب بعد مباراة آينتراخت فرانكفورت وهولشتاين كيل في الدوري الألماني

وصل آينتراخت فرانكفورت للمركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 12 نقطة، بينما يتواجد هولشتاين كيل في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

تابع موقع تحيا مصر علي