عاجل
الإثنين 30 سبتمبر 2024 الموافق 27 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقارير: وست هام يونايتد الإنجليزي يراقب عمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت الألماني

عمر مرموش
عمر مرموش

يعيش الدولي المصري عمر مرموش فترة رائعة حاليا، ويتواجد في صدارة جدول هدافي الدوري الألماني برصيد 6 أهداف، وذلك بعدما قاد فريقه آينتراخت فرانكفورت للفوز على هولشتاين كيل بأربعة أهداف مقابل هدفين، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

عمر مرموش

وكان عمر مرموش قد سجل هدفين في آخر مباراة لفريقه في الدوري الألماني، بجانب صناعة هدفين أيضا، ووصل فريقه للمركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الألماني، ويستمر عمر مرموش في تقديم المستويات الرائعة مع آينتراخت فرانكفورت.

ويعتبر عمر مرموش هدف أساسي للأندية الإنجليزية في الموسم المقبل، وكانت هناك تقارير تشير بأن نادي توتنهام الإنجليزي يريد التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن رفضت إدارة فرانكفورت رحيل عمر مرموش، وفضلت استمراره مع الفريق هذا الموسم.

وتوهج عمر مرموش مع فرانكفورت وسجل 6 أهداف في الدوري هذا الموسم، وأصبح في صدارة ترتيب الهدافين متفوقا على هاري كين لاعب بايرن ميونخ، وصنع عمر مرموش 3 أهداف أيضا، لتكون مجموع مساهماته التهديفية 9 حتى الان.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
عمر مرموش

وست هام يراقب عمر مرموش

وذلك صحيفة التايمز الإنجليزية اليوم الإثنين، أن نادي وست هام يونايتد يراقب بقوة عمر مرموش لاعب نادي آينتراخت فرانكفورت، ويبحث الفريق اللندني حسم الصفقة في الفترة المقبلة بشكل سريع وخطف عمر مرموش.

ومن المتوقع أن يرحل عمر مرموش عن آينتراخت بنهاية الموسم الجاري، أو في فترة الانتفالات الشتوية القادمة حال وصول عرض قوي للغاية لا يمكن رفضه.

تابع موقع تحيا مصر علي