عاجل
الأربعاء 02 أكتوبر 2024 الموافق 29 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تدعيم فريق الطائرة.. الأهلي يتعاقد مع إبراهيم عادل لمدة موسم على سبيل الإعارة

التعاقد مع إبراهيم
التعاقد مع إبراهيم عادل

يواصل مجلس إدارة النادي الأهلي، تدعيمات فرق الكرة الطائرة، من أجل الاستمرار في حصد الألقاب خلال الموسم القادم، بالتعاقد مع بعض اللاعبين الجدد، أو تجديد عقود لاعبي الفرق المختلفة، ويستعرض موقع تحيا مصر آخر المستجدات حول هذا الشأن.

الأهلي يتعاقد مع إبراهيم عادل

أعلن خالد العوضي مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، عن التعاقد مع أحمد إبراهيم قادمًا من بتروجيت، لتدعيم الفريق الأول لكرة ‏الطائرة رجال.

وأوضح العوضي أن أحمد إبراهيم وقع على عقود انضمامه للأهلي لمدة موسم على سبيل الإعارة، وتم الانتهاء من كافة ‏الإجراءات الخاصة بقيده في قائمة الفريق للموسم الجديد.‏

وأكد مدير عام النشاط الرياضي أن اللاعب يمثل إضافة كبيرة لرجال طائرة الأهلي بعدما نال ثقة الجهاز الفني.

ويسعى الأهلي لتدعيم صفوف رجال الطائرة بعناصر مميزة من أجل استمرار الفريق في حصد البطولات خلال الفترة القادمة.‏

تعاقد الأهلي مع إبراهيم عادل

اجتماع طارئ للجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب

عقدت لجنة التخطيط اجتماعًا بعد ظهر الإثنين، برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، المشرف العام على الكرة، وحضره الكابتن مختار مختار رئيس اللجنة، والكابتن زكريا ناصف والكابتن محمد رمضان عضوا اللجنة، والكابتن حسام غالي عضو المجلس واللجنة، وتم استدعاء الكابتن سامي قمصان المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، للاستماع إلى رؤيته بخصوص العديد من الأمور الخاصة بالفريق.

محمد رمضان مديرا رياضيا في النادي الأهلي

 وبعد مناقشات وتقييم كامل للمرحلة السابقة، والترتيب للفترة القادمة، بما يخدم منظومة العمل، قررت اللجنة تعيين الكابتن محمد رمضان مديرًا رياضيًّا، وله اختصاصات مدير الكرة. وفي ذات الوقت مشرفًا على إدارة الإسكاوتنج وإدارة التعاقدات، لمعاونة الجهاز الفني وتوفير احتياجاته على النحو الأمثل. 

استقالة محمد رمضان من لجنة التخطيط بالنادي الأهلي

وقدم الكابتن محمد رمضان استقالته من لجنة التخطيط. فيما أكدت اللجنة على تقديرها الكامل لما بذله الكابتن سامي قمصان من جهد كبير للقيام بالمهام الإدارية خلال الفترة الماضية بجانب عمله الأساسي مدربًا عامًّا للفريق . وحرص الكابتن محمد رمضان على الاجتماع مع الكابتن سامي قمصان لترتيب كل الملفات والاستعداد للمرحلة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي