عاجل
الأربعاء 02 أكتوبر 2024 الموافق 29 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يخسر أمام ماجديبورج ويضرب موعدًا ناريًا مع برشلونة على برونزية كأس العالم للأندية

الأهلي وماجديبورج
الأهلي وماجديبورج

خسر الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي من نظيره فريق ماجديبورج الألماني في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية بنتيجة 28-24 في المباراة التي انطلقت في في الثامنة من مساء اليوم.

الأهلي يخسر من فريق ماجديبورج الألماني بنصف نهائي كأس العالم للأندية 

وعقب هذه النتيجة يواجه فريق يد الأهلي نظيره فريق برشلونة، يوم الخميس المقبل لتحديد صاحب المركز الثالث والرابع في بطولة العالم للأندية.

ويلعب فريق ماجديبورج مع نظيره فريق فزيبريم المجري، المباراة النهائية من البطولة في الثامنة من مساء يوم الخميس المقبل بصالة العاصمة الإدارية

وكان فريق رجال يد الأهلي قد تأهل إلى الدور نصف نهائي البطولة بعد تحقيق الفوز على سيدني الأسترالي، بنتيجة 49-15، وفي المباراة الثانية خسر الفريق أمام برشلونة الإسباني بنتيجة 31-23.

وتضم قائمة الفريق المشاركة في منافسات البطولة:‏ إبراهيم المصري - أحمد خيري - عبد الرحمن علي فيصل - أحمد عادل - محسن رمضان - عمر خالد «كاستلو» - محمد لاشين - عمر سامي - سيف هاني - عبد الرحمن حميد - محمد إبراهيم - عبد الرحمن طه - ياسر سيف - محمد مجدي - نبيل شريف - عبد العزيز إيهاب - راضي محمد راضي- محمد صلاح السيد.

نتيجة مباراة فيزبريم المجري وبرشلونة الإسباني في كأس العالم للأندية لكرة اليد

لم تكن مباراة اليوم سهلة بين فيزبريم المجري وبرشلونة الإسباني في كأس العالم للأندية لكرة اليد، وكان الفريق المجري متفوق في المباراة ولم يهدر أي فرص محققة للتهديف، وتمكن أن ينهي الشوط الأول بفارق 3 أهداف.

وانتهى الشوط الأول بين فيزبريم المجري وبرشلونة الإسباني في كأس العالم للأندية لكرة اليد، بتقدم فيزبريم بنتيجة 18/15، وفي الشوط الثاني من المباراة عاد برشلونة للمواجهة وتمكن أن يسجل التعادل ويتقدم أيضا، وكاد أن يحقق المباراة في الثواني الأخيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي