عاجل
الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 الموافق 28 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل شباب امرأة.. تجارب غادة عبد الرازق مع إعادة تقديم الأفلام القديمة في مسلسلات

غادة عبد الرازق في
غادة عبد الرازق في مسلسل سمارة

تستعد النجمة غادة عبد الرازق لخوض السباق الرمضاني المقبل لعام 2025 من خلال مسلسل شباب امرأة، المأخوذ عن فيلم بالاسم نفسه للنجمة الراحلة تحية كاريوكا، ومن المقرر أن يكون المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج نادين خان.

تفاصيل فيلم شباب امرأة

وكانت تدور أحداث فيلم شباب امرأة لـ تحية كاريوكا الذي يرصده موقع تحيا مصر حول أم ريفية تبيع بقرتها الوحيدة من أجل الحاق ابنها إمام (شكري سرحان) بكلية دار العلوم، وعندما يصل إمام إلى القاهرة يستأجر غرفة بمنطقة القلعة من امرأة متسلطة تُدعى شفاعات (تحية كاريوكا) تُفتن بشبابه وحيويته وتستدرجه إلى ممارسة الرذيلة معها؛ ونتيجة لهذا يتعثر في دراسته وصحته، في هذا الوقت تساعده فتاة يعرفها هي ووالدها منذ الصغر في التخلص من كافة مظاهر الفساد التي يعيش فيها، كما يقدم له والدها النصيحة بالابتعاد عن شفاعات، إلا أن شفاعات تكيد له المكائد في محاولة منها ليظل معها.

غادة عبد الرازق تعيد تقديم سمارة في مسلسل درامي

كما أنه في عام 2011، أعادت غادة عبد الرازق تقديم فيلم سمارة في مسلسل درامي، وكانت تدور أحداثه داخل إحدى الحارات الشعبية خلال فترة اﻷربعينيات وذلك حيث الفتاة ( سمارة) التي تمتهن الرقص ويتصارع تجار المخدرات للفوز بقلبها بمساعده أمها المعلمة ويصل الأمر إلى قتل كل من أحبته وتتوالى الصراعات والانتقام.

غادة عبد الرازق في مسلسل سمارة 

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: غادة عبد الرازق، حسن حسني، لوسي، محمد لطفي، ياسر جلال، سامي العدل، وغيرهم، والمسلسل كان من تأليف مصطفى محرم، وإخراج محمد النقلي.

غادة عبد الرازق تعيد فيلم الباطنية في مسلسل درامي

وفي عام 2009، قدمت غادة عبد الرازق دور نادية الجندي في فيلم الباطنية من خلال مسلسل يحمل الاسم نفسه، وكانت تدور أحداثه في حي الباطنية حول تاجر مخدرات يدعى (إبراهيم العقاد) يمتلك مغلقًا للخشب كستار لتجارة المخدرات، تخرج ابنته عن طاعته، لتتزوج بضابط شرطة، بينما يقع ابنه بحب فتاة فقيرة تدعى (وردة) يتزوجها عرفيًا، ليفرقهما الأب، فتسعى وردة للإنتقام، وتتصاعد الأحداث.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: صلاح السعدني، لوسي، غادة عبد الرازق، أحمد فلوكس، ريم البارودي، محمد عبد الحافظ، وغيرهم، والمسلسل من تأليف إسماعيل ولي الدين، وإخراج محمد النقلي.

تابع موقع تحيا مصر علي