عاجل
الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق 22 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان 2025.. بدء التحضيرات لمسلسل شباب امرأة بطولة غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

أعلن المؤلف والسيناريست محمد سليمان عبد المالك البدء في تحضيرات مسلسل شباب امرأة، بطولة النجمة غادة عبد الرازق، استعدادا لطرحه في الموسم الرمضاني المقبل، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحضيرات مسلسل شباب امرأة

ونشر محمد سليمان عبد المالك في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر صورة لاسكريبت المسلسل، من خلال خاصية استوري، دون التعليق عليها.

منشور محمد سليمان عبد المالك 

نبيلة عبيد تشيد بـ غادة عبد الرازق

وسبق وأن حرصت الفنانة نبيلة عبيد على الإشادة بالفنانة غادة عبد الرازق، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشرت نبيلة عبيد صورة لغادة عبد الرازق في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر، وعلقت عليه قائلة: النجمة الجميلة غادة عبد الرازق عاجباني في كل خطواتها، إطلالاتها، اختياراتها الفنية.. أناقتها المختلفة والمميزة جدا.. وكمان محافظتها على الرشاقة التي اكتسبتها.. كل ده يخليني اقولها أنتي فعلا نجمة مبدعة تستحق الجوايز.. ومبروك فوزك بجائزة دير جست كأفضل ممثلة دراما تلفزيونية.

غادة عبد الرازق: متأكدة إن مفيش حد على الساحة بينافسني

وعلى صعيد آخر، كانت قد كشفت الفنانة غادة عبد الرازق عن عدم وجود منافسين لها على الساحة الفنية، موضحة أن شخصياتها وقدرتها الفنية منفردة، ولا يوجد أي فنان على الساحة الفنية على مثيل شخصيتها وموهبتها، وأعربت عن سعادتها بنجاح فيلم تاني تاني ورجوعها من جديد إلى السينما.

وصرحت الفنانة غادة عبد الرازق، خلال لقائها مع برنامج صباح العربية ورصده موقع تحيا مصر : ماليش منافس على الساحة الفنية، مفيش حد شبهي ودي حقيقة، ستايل غادة وتمثيلها وشخصيتها مش شبه حد، علشان كده أنا متأكدة إن مفيش حد على الساحة بينافسني.

أخر أعمال غادة عبد الرازق في الدراما 

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال غادة عبد الرازق في الدراما مسلسل صيد العقارب الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، وكان يشارك في بطولته كلا من: محمد علاء، سيمون، رياض الخولي، أحمد ماهر، أحمد ماجد، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي