عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نبيلة عبيد تشيد بـ غادة عبد الرازق: عجباني في كل خطواتها

نبيلة عبيد
نبيلة عبيد

حرصت الفنانة نبيلة عبيد على الإشادة بالفنانة غادة عبد الرازق، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

نبيلة عبيد تشيد بـ غادة عبد الرازق

ونشرت نبيلة عبيد صورة لغادة عبد الرازق في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر، وعلقت عليه قائلة: النجمة الجميلة غادة عبد الرازق عاجباني في كل خطواتها، إطلالاتها، اختياراتها الفنية.. أناقتها المختلفة والمميزة جدا.. وكمان محافظتها على الرشاقة التي اكتسبتها.. كل ده يخليني اقولها أنتي فعلا نجمة مبدعة تستحق الجوايز.. ومبروك فوزك بجائزة دير جست كأفضل ممثلة دراما تلفزيونية.

نبيلة عبيد 

نبيلة عبيد تشيد بمسرحية حاجة تخوف

وسبق وأن حرصت الفنانة نبيلة عبيد على حضور عرض مسرحية حاجة تخوف للفنان خالد جلال في دار الأوبرا المصرية، وعبرت عن سعادتها بالمواهب الشبابية المشاركة في العمل المسرحي وخاصة شريف حليم حفيد الكاتب مفيد فوزي.

نشرت نبيلة عبيدة مقطع فيديو لها برفقة أسرة مسرحية حاجة تخوف بالكواليس، من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، رصده لكم موقع تحيا مصر، حيث قالت: "استمتعت بحضوري العرض المسرحي الرائع حاجة تخوف للمخرج الكبير الفنان خالد جلال".

وتابعت: ومن بطولة مجموعة من الشباب الواعدين من خريجي مركز الإبداع الفني بدار الأوبرا المصرية، حاجة بجد تفرح مجموعة مواهب فنية تاخد العقل واستمتعت وضحكت وسحرني الخيال في العمل.

غادة عبد الرازق تهنئ ابنتها روتانا ميلادها

وكانت قد حرصت الفنانة غادة عبد الرازق على تهنئة ابنتها روتانا بعيد ميلادها والذي يحل اليوم الخميس الموافق 5 من شهر سبتمبر الجاري وذلك بتوجيه رسالة مؤثرة لها، تكشف من خلالها مدى حبها وسعادتها بها وذلك عبر حسابها بموقع انستجرام.

ونشرت غادة عبد الرزاق صورة لابنتها روتانا من احتفالاتها بعيد ميلادها الذي يحل اليوم، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر، قالت فيه: كل سنه وأنتي طيبة و عيد ميلاد سعيد لأجمل بنت فى الدنيا و يارب دايما في سعادة، انتي اجمل حاجة حصلتلي في حياتي يا روتانا و ربنا كرمني بيكي و شكرا انك هدتني كمان اجمل حفيدتين في الدنيا.

تابع موقع تحيا مصر علي