عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

صغرت اوي .. غادة عبد الرازق تثير ضجة بإطلالة لافتة

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

شاركت الفنانة غادة عبد الرازق جلسة تصوير جديدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام.

وأثارت غادة عبد الرازق الجدل بإطلالة جريئة مرتدية توب لامع باللون الجولد، مطرز بالكامل، مع ارتداء جيبة قصيرة فوق الركبة باللون الذهبي اللامع، مع جاكيت اسود مطرز لامع لاستكمال الإطلالة اللافتة، وذلك وفقا لما رصده موقع تحيا مصر.

واستكملت غادة عبد الرازق إطلالتها بمجموعة من اللمسات الأخيرة، وارتدت حقيبة زيتي كبيرة الحجم، وباروكة باللون الاصفر ووضعت المكياج البسيط، وانتعلت حذاء ذهبي بكعب عالي جدا.

وتفاعل الجمهور مع صور غادة عبد الرازق وعلى إطلالتها الأخيرة الشبابية، «انتي صغرتي جدا ومش باين انك جدة خالص ».

غادة عبد الرازق 

غادة عبد الرازق تهنئ ابنتها روتانا بعيد ميلادها 

ونشرت غادة عبد الرزاق صورة لابنتها روتانا من احتفالاتها بعيد ميلادها الذي يحل اليوم، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر، قالت فيه: كل سنه وأنتي طيبة و عيد ميلاد سعيد لأجمل بنت فى الدنيا و يارب دايما في سعادة، انتي اجمل حاجة حصلتلي في حياتي يا روتانا و ربنا كرمني بيكي و شكرا انك هدتني كمان اجمل حفيدتين في الدنيا.

من ناحية أخرى، تستعد الفنانة غادة عبد الرازق لتكريمها في ملتقى التميز والابداع بدورته الثالثة والذي من المقرر إقامته يوم 7 سبتمبر المقبل والمقام بفندق النايل ريتز كارلتون، برئاسة الدكتورة داليا المتبولي، ويتم تكريم أيضا كلا من النجوم مي كساب، ونيكول سابا، وهنا الزاهد، حمادة هلال، ويسرا اللوزي، منذر رياحنة، وسهر الصايغ، وهاجر أحمد، وغيرهم.

وكانت قد تألقت غادة عبد الرازق مؤخرا في موسم دراما رمضان 2024 من خلال مسلسل صيد العقارب والذي تم عرضه على شاشة قنوات CBC، وحقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه وشاركها في البطولة كلا من النجوم رياض الخولي، سيمون، منال سلامة، ميار الغيطي، أحمد جمال سعيد،  مي القاضي، محمد علي رزق، أحمد جمال جمايكا، صفاء جلال، أحمد ماهر وغيرهم، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا

تابع موقع تحيا مصر علي