عاجل
الإثنين 30 سبتمبر 2024 الموافق 27 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس قطاع الثروة الحيوانية بمؤسسة حياة كريمة: كيلو اللحمة بـ180 جنيه من أجل التخفيف على المواطنين

حياة كريمة
حياة كريمة

أوضحت رئيس قطاع الثروة الحيوانية بمؤسسة حياة كريمة الدكتورة آيه حسن،، تفاصيل مبادرة مؤسسة "حياة كريمة" لبيع اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة، و ذلك من أجل تخفيف الأعباء على المواطنين.

المحافظات التي تستهدفها مبادرة حياة كريمة لبيح اللحوم والدواجن باسعار مخفضة

وقالت رئيس قطاع الثروة الحيوانية بمؤسسة حياة كريمة الدكتورة آيه حسن، خلال مداخلة هاتفية رصدها موقع تحيا مصر لبرنامج الساعة الـ6 من تقديم عزة مصطفى، والمذاع عبر شاشة الحياة، اننا في مبادرة حياة كريمه بدأنا بتوزيع البروتين من لحوم ودواجن، مشيرة إلى اننا بدانا في اربع محافظات القاهرة والجيزة والشرقية والإسماعيلية من خلال منافذ ثابته ومتحركة.

 

 وأضافت رئيس قطاع الثروة الحيوانية بمؤسسة حياة كريمة الدكتورة آيه حسن، إلى ان المبادرة استمرت لثلاثة ايام متواصلة في بيع اللحوم، لافته إلى ان المبادرة بدأت كمرحلة أولى في الأربع محافظات المشار اليهم وسوف يكون هناك مراحل اخرى في جميع المحافظات,


وكشفت رئيس قطاع الثروة الحيوانية بمؤسسة حياة كريمة الدكتورة آيه حسن، ان مبادرة بيع اللحوم والدواجن باسعار مخفضه هي مبادرة لتخفيف المعاناة وبيع الدواجن واللحوم باسعار مخفضة ليصل سعر كيلو اللحوم البلدي إلى 320 جنيه توفير الفراخ باسعار مخفضة ايضا في المنافذ الثابتة.

 رئيس قطاع الثروة الحيوانية بمؤسسة حياة كريمة توضح أسعار اللحوم في مبادرة بيع اللحوم والفراخ باسعار مخفضة


واشارت رئيس قطاع الثروة الحيوانية بمؤسسة حياة كريمة الدكتورة آيه حسن،، الى ان هذه المبادرة بالتعاون مع شركه سلوجان للانتاج الحيواني، لافتة الى انه يوجد لحوم بلدي مجمدة سعرها 210 ولحوم مستوردة مجمدة سعرها 185 جنيه وذلك مع الاحتفاظ بالجودة لكل نوع ومنتج.

 رئيس قطاع الثروة الحيوانية بمؤسسة حياة كريمة تكشف اسعار الفراخ في مبادرة بيع اللحوم والفراخ باسعار مخفضة

واردفت رئيس قطاع الثروة الحيوانية بمؤسسة حياة كريمة الدكتورة آيه حسن، ان اليوم هو اليوم الأول لبيع الدواجن ليصل سعر بيع الدواجن في مبادرة حياه كريمة لبيع اللحوم والدواجن باسعار مخفضة إلى 120 جنيه للفرخة الواحدة بوزن كيلو و كيلو و 100 جرام.

تابع موقع تحيا مصر علي