عاجل
الإثنين 30 سبتمبر 2024 الموافق 27 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميكيل أرتيتا: باريس سان جيرمان فريق قوي للغاية.. ولا ننتظر عودة المصابين قبل مبارة الغد

ميكيل أرتيتا
ميكيل أرتيتا

كشف الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي، عن موقف اللاعبين المصابين، من خوض مباراة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

تصريحات ميكيل أرتيتا

قال ميكيل أرتيتا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة باريس سان جيرمان: "سنرى كيف سيكون وضع كالافيوري و بن وايت اليوم قبل أن نقرر ما إذا كانوا سيلعبون غدا".

وتابع: “نفس الأمر ينطبق على مورينو، ومارتن أوديجارد، لا نتوقع عودة أي لاعب من الإصابة خلال الساعات القليلة القادمة”.

وأشار: "كلمة واحدة هي الصدق، إنريكي صريح ينظر في عينيك ويخبرك بما يفكر فيه، أعتقد أن اللاعبين يقدرون ذلك، عندما يستطيع شخص ما أن يجعلك تشعر بهذا الشعور، فهذا أمر رائع".

وأكمل: “لقد افتقدنا تيمبر لمدة 11 شهرًا ولم يكن كالافيوري معنا، إنهما لاعبان يتمتعان بذكاء كروي والقدرة على التكيف وشغل مساحات مختلفة، وهذا يجعلنا غير متوقعين”.

الصورة
ميكيل أرتيتا

وأضاف: "الجميع يتطلع إلى اللعب على ملعب الإمارات، لقد افتقدنا ذلك لسنوات عديدة، مرحلة المجموعات مختلفة بعض الشيء هذا الموسم، ربما يكون المنافسون الذين نواجههم من أعلى المستويات في كرة القدم الأوروبية، إنها فرصة عظيمة."

وأتم ميكيل أرتيتا حديثه: “باريس سان جيرمان أقوياء حقًا، إنهم يسيطرون على كل مرحلة من مراحل اللعب، لديهم نوايا واضحة للغاية عندما لا تكون الكرة بحوزتهم، فإنهم يريدون استعادتها مباشرة ويواجهونك، هذا هو لويس إنريكي أينما كان، يلعب في نفس السياق”.

موعد مباراة أرسنال أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

من المقرر أن تنطلق مباراة أرسنال أمام باريس سان جيرمان، ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري المجموعات في دوري أبطال أوروبا، مساء غد الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة، على استاد الإمارات.

القناة الناقلة لمباراة أرسنال أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

وسوف يبث لقاء أرسنال أمام باريس سان جيرمان، ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري المجموعات في دوري أبطال أوروبا، عبر قناة بي إن سبورتس 1 اتش دي، تعليق التونسي عصام الشوالي، ويرغب كلا الفريقين في الفوز بالمباراة من أجل تعزيز فرص التأهل إلى الدور القادم.

تابع موقع تحيا مصر علي