عاجل
الإثنين 30 سبتمبر 2024 الموافق 27 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مجدي عبد الغني: كنت أعلم أن قصة مؤمن زكريا غير حقيقية.. وهناك الكثير لا يحبونني

كابتن مجدي عبد الغني
كابتن مجدي عبد الغني

تحدث الكابتن مجدي عبد الغني نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن الأزمة الأخيرة التي أثيرت بشأن العثور على بعض الأشياء، والتي تخص تعرض كابتن مؤمن زكريا، إلى بعض أعمال السحر، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

تصريحات مجدي عبد الغني

قال كابتن مجدي عبد الغني في تصريحات تليفزيونية: “فوجئت ببعض المكالمات والأرقام التي تواصلت معي، وقامت بالدعاء على شخصي، واتهامي بالقيام بأعمال السحر للاعب الأهلي مؤمن زكريا، وهو أمر لا أعلم عنه أي شيء”.

وأتم البلدوزر حديثه: “كنت أعلم منذ البداية، أن هذا الأمر غير حقيقي بالمرة، وأنه من عالم الخيال، إلا أن هناك بعض الأشخاص لا تحب مجدي عبد الغني، لذلك قامت بتصديق مثل هذه الخرافات”.

مجدي عبد الغني: الأهلي أكثر جاهزية من الزمالك قبل السوبر الإفريقي - بوابة  الأهرام
كابتن مجدي عبد الغني

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من تحديد وضبط ناشر مقطع الفيديو 

وبالفحص تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من تحديد وضبط ناشر مقطع الفيديو المشار إليه وتبين أنه عامل مدافن - مقيم بدائرة القسم)وبمواجهته إعترف بإختلاقه الواقعة بالإشتراك مع نجله وشخصين آخرين وسيدة  "تم ضبطهم عدا نجله" وأضاف بقيامهم بإحضار صورة للاعب/مؤمن زكريا "لعلمهم بتعرضه لوعكة صحية" وكتابة طلاسم وعبارات غير مفهومة عليها وكذا عروسة من القماش بها مجموعة من الدبابيس .

المتهمين
المتهمون 

قاموا بدفن الصورة والطلاسم أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدى عبدالغنى لإلصاق الواقعة به "لكونهما شخصيات رياضية مشهورة"، وإدعائهم بعثورهم عليها حال قيامهم بزراعة صبار أمام المقبرة ، وتصوير مقطع الفيديو المتداول ونشره على مواقع التواصل الإجتماعى بهدف تحقيق أعلى نسبة مشاهدة للتربح مادياً وتسليمها عقب ذلك للاعب مؤمن زكريا تحت زعم كونها أعمال سحر والذى قام بدوره بالتخلص منها ، وبمواجهة باقى المتهمين أيدوا ذلك.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

ادعاءات بوجود «عمل سحري» للاعب مؤمن زكريا

وانتشرت في الساعات الأخيرة حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول ادعاءات بوجود «عمل سحري» للاعب مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي السابق، والذي يعاني من مرض التصلب الجانبي الضموري، هذه الادعاءات جاءت بعد حديث «تُربي» يعمل في منطقة البساتين بمحافظة القاهرة، حيث زعم أنه عثر على طلاسم وأعمال سحرية تخص اللاعب داخل مقبرة، هذه الواقعة أثارت ضجة كبيرة، ودفعت جميع الأطراف المعنية إلى الرد عليها.

تابع موقع تحيا مصر علي