عاجل
الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عشان نطلع تريند.. القبض على التربي وزوجته وآخرين في واقعة سحر مؤمن زكريا

اللاعب مؤمن زكريا
اللاعب مؤمن زكريا

سحر مؤمن زكريا.. بعد إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي حول واقعة العثور على سحر للاعب أحمد زكريا تسبب في مرضه، ألقت الأجهزة الأمنية منذ قليل القبض على التربي وزوجته بالإضافة إلى 2 آخرين.

 

القبض على التربي وزوجته في واقعة سحر مؤمن زكريا

تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة منذ قليل من القبض على تربي وزوجته واثنين  من أقربائه لاتهامهم بفبركة واقعة السحر لمؤمن زكريا بمقابر الإمام الشافعي في منطقة البساتين في محافظة القاهرة، وذلك سعيامن أجل الوصول إلى الشهرة “التريند”.

عثور تربي مقابر الإمام الشافعي على سحر مؤمن زكريا


وكان التربي الذي يدعى ر.أ، الذي ادعى العثور على سحر في الحوش الخاص بأسرة مجدي عبدالغني، قال خلال منشور متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، أنه عثر على ورقة تحمل طلاسم وكلمة "مرض"، بالإضافة إلى صورة لدمية تمثل مؤمن وزوجته، بينما كان يحفر الأرض لزراعة الأشجار، وتواصل مع اللاعب الذي حضر إليه بنفسه لمعاينة الاكتشاف الغريب.

وادعي “التربي”، أن ما وجده من “سحر” كان في حوش لاعب الأهلي السابق مجدي عبدالغني، وهو الأمر الذي أثار الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، واثار غضب الأخير، والذي أكد على أنه يتمنى الشفاء لمؤمن زكريا، مشدد على أنه لم يزر تلك المقابر منذ 40 عاما، وجده هو من اشترى ذلك الحوش.

قرار النيابة بشأن التربي الذي ادعى العثور على سحر مؤمن زكريا

وكانت النيابة قد أمرت خلال الساعات الماضية باستدعاء التربي الذي ادعى العثور على سحر مؤمن زكريا من أجل الاستماع إلى أقواله والوصول إلى الملابسات.

يشار إلى أن، اللاعب مؤمن زكريا من مرض التصلب الجانبي الضموري في العضلات منذ 2019، وهو مرض نادر الحدوث لا يصاب به إلا شخص من بين مليوني شخص، وأجبره على اعتزال كرة القدم.

من جانبه علق الشيخ أحمد الترك أحد علماء الأزهر الشريف على واقعة العثور على عمل في إحدى المقابر خاص باللاعب مؤمن زكريا، بأن السحر علم غيب لا يعلمه إلا الله ولا يوجد إنسان في الوجود لديه قدره أو معلومه أو علم يمكنه من قول أو جزم أن فلان مسحور أو غير مسحور.

تابع موقع تحيا مصر علي