عاجل
الإثنين 30 سبتمبر 2024 الموافق 27 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسين لبيب: الزمالك فريق مارد يخشاه الجميع.. وأشكر أعضاء مجلس الإدارة على تحمل كافة الصعاب

مداخلة حسين لبيب
مداخلة حسين لبيب مع إبراهيم فايق

أعرب الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن سعادته الكبيرة، بعد فوز فريقه بلقب السوبر الأفريقي، بعد الفوز على النادي الأهلي 4-3 بركلات الترجيح، ويستعرض موقع تحيا مصر أبرز ما جاء على لسان رئيس نادي الزمالك حسين لبيب.

تصريحات حسين لبيب رئيس نادي الزمالك

قال كابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك: “الجميع يخشى نادي الزمالك، هو فريق يشبه المارد، كما أنه يمثل مصر، إذن فالجميع يخشى مصر”.

وتابع لبيب في مداخلة هاتفية مع الإعلامي إبراهيم فايق على إم بي سي مصر2: “أتوجه بالشكر إلى جميع أعضاء مجلس إدارة الزمالك، الذيت تحملوا كافة المصاعب، وتمكنا سويا من تحقيق النجاحات”.

وواصل: “جماهير نادي الزمالك عظيمة جدا، هي الأعظم في العالم، ونمتلك قاعدة جماهيرية تقدر بالملايين، وسنعمل على مواصلة إسعادها خلال المباريات القادمة، والموسم الجديد”.

لا يتوفر وصف.
حسين لبيب

وأكمل: “لا أعلم مصدر الثقة الكبيرة، التي كانت لدى البعض حول فوز الأهلي في مباراة السوب الأفريقي، لعبنا أمام النادي الأهلي ثلاث مباريات وكنا الأفضل دائما، والكرة في العموم دائما مكسب وخسارة”.

وأضاف: “لا يهمني أمر الفوز بعدد كبير من البطولات، بقدر ما أن تكون البطولة مؤثرة وذات قيمة، ومستعدون لمواجهة بطل إسبانيا ريال مدريد، حيث أن الزمالك يشبه ريال مدريد كلاهما نادي ملكي”.

وأتم حسين لبيب حديثه: “أشكر المملكة العربية السعودية على استقبال نادي الزمالك، وكذلك هيئة الترفيه والمستشار تركي آل الشيخ أشكره على مكافأة الـ 1.5 مليون دولار بعد الفوز ببطولة السوبر الأفريقي”.

لا يتوفر وصف.
رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك

رسالة شيكابالا لجمهور الزمالك بعد حصد لقب السوبر الإفريقي على حساب النادي الأهلي

وكتب شيكابالا، رسالة مطولة، عبر حسابه الرسمي، على فيس بوك، وقال: “ إلى جمهور الزمالك، أنتم القصة التي لا تنتهي، أنتم الحكاية التي تُروى للأجيال، أنتم الوفاء الذي يُدرّس. بين جدران هذا النادي، سُطرت أسماؤكم بحروف من نور، ليس فقط لأنكم تقفون خلف الفريق، بل لأنكم النبض الذي يحركه، والروح التي تبث الحياة في أوصاله. أنتم الملحمة التي تعيش في كل مباراة، في كل هتاف، في كل دمعة فرح أو حزن”.

تابع موقع تحيا مصر علي