عاجل
الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسين لبيب رئيس القلعة البيضاء: العلاقة بين الأهلي والزمالك عظيمة ومحترمة

حسين لبيب
حسين لبيب

تحدث حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، عن طلب الجمهور بتجديد عقد احمد سيد "زيزو"، لاعب الفريق الاول لكرة القدم، بالإضافة إلي احداث مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي.

تحيا مصر، وقال حسين لبيب رئيس نادي الزمالك خلال تصريحات إذاعية:" زيزو لاعب موهوب ومميز، ولكن أقول للجميع دعونا نعمل بشكل جيد، ورسالتي للجماهير إننا نعمل على تشكيل فريق متكامل لا داعي للقلق".

وتابع حسين لبيب قائلاً:" الفريق استطاع أن يبدأ الموسم بشكل جيد، ونعمل أن نكون على هذا الخطي ، ، ورأيت التركيز كان شعار جميع اللاعبين في مباراة السوبر الإفريقي".

وواصل حسين لبيب قائلاً:" العلاقة بين الأهلي والزمالك عظيمة ومحترمة، وكل مباراة تنتهي مع صافرة  الحكم، ثم تعود الأمور على طبيعتها".

وأختتم حسين لبيب قائلاً:" يهمنا خلق الروح الرياضية  داخل الملعب ، وليس على منصات التواصل الاجتماعي".

نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي

بدأت المباراة بين الأهلي والزمالك حماسية بشكل كبير، دون الانتظار إلى مرحلة جس النبض، وتحصل وسام أبو علي ركلة حرة مباشرة ينفذها وسام ابو علي ولكن يتصدى محمد عواد ببراعة.

رد قوي من الزمالك

الزمالك لم يتأخر في كثيرا في الرد، بعد تصويبة قوية من ناصر ماره من خارج منطقة الجزاء، ولكنها تمر بجوار القائم الايسر للشناوي بقليل.

خروج محمد هاني للإصابة

سقط محمد هاني الظهير الأيمن للنادي الأهلي، بداعي الإصابة بعد تدخل مع حسام عبد المجيد في كرة مشتركة، ليتم استبداله ويشترك بدلا منه عمر مال عبد الواحد.

الأهلي يتقدم بالهدف الأول من ضربة جزاء

تمكن أكرم توفيق من الحصول على ركلة جزاء، من إنطلاقة قوية من منتصف الملعب، ولكن يتدخل حمزة المثلوثي بمنتهى القوة، ويحتسب حكم المباراة ركلة جزاء، بعد العودة على تقنية الفار، ينفذها وسام أبو علي بنجاح، في مرمى عواد في الدقيقة 40 من زمن المباراة.

10 دقائق من الوقت بدل الضائع

ويحتسب حكم المباراة عشر دقائق من الوقت بدل الضائع، في ظل محاولات من جانب لاعبي الزمالك، من أجل تسجيل هدف التعادل على أقل تقدير، ولكن يقظة دفاع الأهلي حالت دون ذلك، وينتهي الشوط الأأول بتقدم الأهلي بهدف نظيف.

بداية شوط ثاني قوية من الزمالك

دخل لاعبو الزمالك، الشوط الثاني من المباراة، بضغط قوي من أجل تسجيل هدف التعادل، وسط تراجع من جانب الأهلي، لامتصاص حماس الفارس الأبيض خلال الدقائق الأولى.

تابع موقع تحيا مصر علي