عاجل
الإثنين 30 سبتمبر 2024 الموافق 27 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

15 دينار كويتي.. أسعار تذاكر حفل مي فاروق بالكويت

مي فاروق
مي فاروق

تستعد المطربة مي فاروق لإحياء حفل غنائي جديد لها في الكويت يوم 31 من شهر أكتوبر المقبل، ومن المفترض أن تقدم مي فاروق خلال حفل الكويت عددا من كلاسيكيات الزمن الجميل، التي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

أسعار تذاكر حفل مي فاروق بالكويت

وتبدأ أسعار حفل مي فاروق التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر من 15 دينارا كويتيا، ومن المتوقع أن يحقق الحفل نجاحا جماهيريا كبيرا فور انطلاقه الشهر المقبل.

المطربة مي فاروق 

مي فاروق: مش عارفة اقتنع أن الفنان ملكية عامة

وسبق وأن حلت المطربة مي فاروق ضيفة على بودكاست أبواليزيد بيقول مع الصحفي أحمد أبو اليزيد، وتحدثت خلال البودكاست ولأول مرة عن مشوارها الفني وكيف واجهت صعوبة في بداية مشوارها وتعرضها للظلم والهجوم، وعلاقتها بوالدها، وعلاقتها بالفنانة أنغام.

وتحدثت مي فاروق، عن خطوبتها بالفنان محمد العمروسي وردود فعل بعض الناس على هذا الارتباط، والذي أزعجها، فقالت في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر:  عندي مشكلة في اللي يتكلم عليا كشخص وهو ميعرفنيش .. ومش عارفة لسة أقتنع إن الفنان ملكية عامة فحياته كمان ملكية عامة.. خصوصا إن أنا من الناس اللي بتتطلع تحكي عن تفاصيل حياتها.. الحاجات دي محدش يعرف فيها عني حاجة.

أزمة مي فاروق وطليقها تتصدر التريند

وكان قد تصدر اسم المطربة مي فاروق تريند مؤشرات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي منذ عدة أسابيع، بسبب أزمتها مع طليقها ووالد أبنائها، حيث قامت مي فاروق بتحرير محضر ضد طليقها في قسم الهرم تتهمه فيه بالسب والقذف والتعدي عليها بالضرب، وأثبتت مي فاروق تلك الواقعة بتقارير طبية تثبت صحة كلامها، وتظهر وجود كدمات وجروح بجسدها.

وسبق وأن كشفت مي فاروق عن السبب وراء انفصالها عن طليقها، فقالت في تصريحات تلفزيونية: فعلا الجواز بيعطل لأن في التزامات والجواز مسئولية كبيرة والتزام وأنا مش عندي في البيت بيبي سيتر وطباخة.. أنا بعمل كل حاجة في البيت.

تابع موقع تحيا مصر علي