عاجل
الأحد 07 يوليو 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. مي فاروق تحيي حفلها بتونس تحت شعار كامل العدد| تفاصيل

مي فاروق
مي فاروق

أعلنت الشركة المنظمة لحفل المطربة مي فاروق نفاذ تذاكر الحفل الذي من المقرر إقامته اليوم الخميس الموافق 4 يوليو، وذلك من خلال منشور عبرب صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

نفاذ تذاكر حفل مي فاروق بتونس

وكتبت الشركة المنظمة للحفل في منشورها الذي رصده موقع تحيا مصر: "عسلامة نعلن رسميَا عن نفاذ كل تذاكر عرض مي فاروق إلي بش يكون في سهرة الخميس 4 جويلية 2024، نشكروكم على ثقتكم و ندعوكم بش تزيدو تطلعو على برمجة المهرجان وعلى التذاكر الباقية.

مي فاروق

مي فاروق: مش عارفة اقتنع أن الفنان ملكية عامة 

وسبق وأن حلت المطربة مي فاروق ضيفة على بودكاست أبواليزيد بيقول مع الصحفي أحمد أبو اليزيد، وتحدثت خلال البودكاست ولأول مرة عن مشوارها الفني وكيف واجهت صعوبة في بداية مشوارها وتعرضها للظلم والهجوم، وعلاقتها بوالدها، وعلاقتها بالفنانة أنغام.

 وتحدثت مي فاروق، عن خطوبتها بالفنان محمد العمروسي وردود فعل بعض الناس على هذا الارتباط، والذي أزعجها، فقالت في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر:  عندي مشكلة في اللي يتكلم عليا كشخص وهو ميعرفنيش .. ومش عارفة لسة أقتنع إن الفنان ملكية عامة فحياته كمان ملكية عامة..خصوصا إن أنا من الناس اللي بتتطلع تحكي عن تفاصيل حياتها.. الحاجات دي محدش يعرف فيها عني حاجة.

أخر أعمال مي فاروق الغنائية

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال مي فاروق الغنائية أغنية كل الحبيبة التي طرحتها منذ عدة أشهر عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وجاءت كلماتها كالآتي: "عارف كل الحبيبه وكلامهم على أغانيهم وعدد ناس فرحانه بيهم أنا عشقى أكثر بشوية مرة أو اتنين لاء ميه، مين فيهم شاف الطيبة أتحدى أحن ما فيهم لو شوفوا طيبتك بعينيهم زی ما شفتها ب عينيا يجوا يشوفوا الحنيه، تعرف ساعات ب أستكترك على نفسى لما ب أبص لك و لما ب أسمع ندهتك ياما بعينيا ب أصورك، كل الكلام اللى إتكتب ف الحب قبلك ده اتلغى إنت الوحيد اللى إتوهب وصف الحيادي كلها".

تابع موقع تحيا مصر علي