عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالمسرح الأثري.. تفاصيل حفل مي فاروق في تونس

مي فاروق
مي فاروق

تصدر حفل مي فاروق في تونس قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد الإعلان عن تفاصيله وموعد إقامته ضمن فعاليات مهرجان دقة الدولي.

تفاصيل حفل مي فاروق في تونس

أصبح حفل مي فاروق التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يبحث عن موعد حفل مي فاروق في تونس ومكان إقامته، فخرجت مي فاروق في منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لتكشف عن تفاصيل حفلها المنتظر.

مي فاروق 

حيث نشرت مي فاروق بوستر الحفل، وعلقت عليه قائلة: "جمهوري الحبيب في تونس، ألقاكم بكل الحب يوم 4 يوليو القادم بمهرجان دقة الدولي على المسرح الأثري، سعيدة جدا بمقابلتكم"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لحضور الحفل فور انطلاقه.

مي فاروق في قسم الشرطة بسبب طليقها

وكان قد تصدر اسم المطربة مي فاروق تريند مؤشرات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي منذ عدة أسابيع، بسبب أزمتها مع طليقها ووالد أبنائها، حيث قامت مي فاروق بتحرير محضر ضد طليقها في قسم الهرم تتهمه فيه بالسب والقذف والتعدي عليها بالضرب، وأثبتت مي فاروق تلك الواقعة بتقارير طبية تثبت صحة كلامها، وتظهر وجود كدمات وجروح بجسدها.

وسبق وأن كشفت مي فاروق عن السبب وراء انفصالها عن طليقها، فقالت في تصريحات تلفزيونية: فعلا الجواز بيعطل لأن في التزامات والجواز مسئولية كبيرة والتزام وأنا مش عندي في البيت بيبي سيتر وطباخة.. أنا بعمل كل حاجة في البيت.

أخر أعمال مي فاروق

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال مي فاروق أغنية كل الحبيبة التي طرحتها منذ عدة أشهر عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وجاءت كلماتها كالآتي: "عارف كل الحبيبه وكلامهم على أغانيهم وعدد ناس فرحانه بيهم أنا عشقى أكثر بشوية مرة أو اتنين لاء ميه، مين فيهم شاف الطيبة أتحدى أحن ما فيهم لو شوفوا طيبتك بعينيهم زی ما شفتها ب عينيا يجوا يشوفوا الحنيه، تعرف ساعات ب أستكترك على نفسى لما ب أبض لك ولما ب أسمع ندهتك ياما بعينيا ب أصورك، كل الكلام اللى إتكتب ف الحب قبلك ده اتلغى إنت الوحيد اللى إتوهب وصف الحيادي كلها".

تابع موقع تحيا مصر علي