عاجل
الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مش فاضل غير ابن.. القصة الكاملة لمصرع طبيب حوش عيسى وأسرته

الطبيب الذي توفى
الطبيب الذي توفى بحادث مع أسرته

حادث طبيب حوش عيسى.. بين عشية وضحاها غيب الموت الطبيب محمد يحيي صبحي السقا، وزوجته الطبيبة واثنين من أبنائها ليجد الابن الثالث نفسه وحيدا في تلك الحياة، بعدما كان يحيا حياة سعيدة مع أسرته التي تتكون من والديه وشقيقه وشقيقته اللذين رحلوا جميعا تاركيه بمفرده لا يتبقى له سوى الذكرى الأليمة وهي لحظة وقوع الحادث الذي تعرضوا له في بالطريق الصحراوي القاهرة - الإسكندرية أمس السبت، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر، تفاصيل القصة المأساوية.

 

تفاصيل حادث طبيب حوش عيسى وأسرته

كان الدكتور محمد يحيي صبحي السقا، أخصائي طب الأطفال بمستشفى حوش عيسى المركزي،  في محافظة البحيرة، يعيش حياة سعيدة مع أسرته المكونة من زوجته الدكتورة أسماء إبراهيم عبد الفتاح، أخصائي العلاج الطبيعي، وأبنائه الثلاثة الذين غيب الموت اثنين منهم ولم يتبقى، سوى واحد فقط، قبل أن يقع لهم حادث أليم بسيارة ملاكي، في نطاق محافظة الإسكندرية، أدت لمصرع الزوجين واثنين من أبنائهما، حيث رحل الطبيب ومعه ابنته الصغرى جويرية، بمجرد وصولهما إلى المستشفى، فيما لحقت بهما الأم وبعد قليل الابن الثاني، ليبقى الابن الثالث وحيدا في تلك الحياة.

الطبيب وبنته

أهالي حوش عيسى يشيعون جثامين طبيبًا وزوجته واثنين من ابنائه

وقد شيع المئات من أهالي مركز ومدينة حوش عيسى بمحافظة البحيرة، اليوم الأحد، جثامين الدكتور محمد يحيي صبحي السقا، أخصائي طب الأطفال بمستشفى حوش عيسى المركزي، وزوجته الدكتورة أسماء إبراهيم عبد الفتاح، أخصائي العلاج الطبيعي بمستشفى حوش عيسى المركزي، وابنتهما، الذين توفوا خلال حادث سير بالطريق الصحراوي القاهرة - الإسكندرية أمس السبت، قبل أن يلحق بعهم الابن الثاني “ياسر”، الذي كان في حالة خطرة، وذلك وسط حالة من الحزن الشديد على الأهالي حوش عيسى الذين فجعوا من خبر وفاة الأسرة بحادث مأساوي.

زوجة الطبيب

وكان الابن الثاني للدكتور محمد يحيي صبحي السقا، قد لحق بأسرته في حادث طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، عقب دفن والديه وشقيقته، فيما نجا الابن الثالث من الموت حيث أنقذته العناية الإلهية وفي حالة مستقرة.

مديرية الصحة تتقدم بالعزاء لأسرة طبيب حوش عيسى

من جانبها تقدمت مديرية الصحة بالبحيرة برئاسة الدكتور السيد أحمد عبدالجواد، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، و الدكتورة ميرفت حسين شهاب الدين، مدير الإدارة الصحية بحوش عيسى، بالعزاء لأسرة الدكتور محمد يحيى صبحى السقا، أخصائي طب الأطفال بمستشفى حوش عيسى، وزوجته الدكتورة أسماء ابراهيم عبد الفتاح، ونجلته ونجله إثر حادث أليم.

تابع موقع تحيا مصر علي