عاجل
الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قائمة نادي الزمالك الرسمية المشاركة في كأس العالم للأندية "سوبر جلوب"

أحمد الأحمر
أحمد الأحمر

استقر الإسباني فرناندو باربيتو المدير الفني للفريق الأول للرجال لكرة اليد بنادي الزمالك، على قائمة الفريق المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 27 سبتمبر وحتى 3 أكتوبر المقبل ، على الصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

قائمة نادي الزمالك

حيث جاءت قائمة الفريق كالتالي: “أحمد الأحمر ، كريم هنداوي، محمود خليل فلفل، يوسف ناجي ،أكرم يسري، بلال جلال ، أحمد حسام ، عبد الله إمام، زياد حشاد، أحمد سامح، عمر الفولى، عمر عطية، عمر بكار، محمد مؤمن، مازن رضا، شادي محمود، محمد طارق، يوسف صلاح".

لا يتوفر وصف.
قائمة نادي الزمالك

قرعة كأس العالم للأندية لكرة اليد سوبر جلوب

المجموعة الأولى

تاوباتي البرازيلي، فيزبريم المجري، الزمالك

المجموعة الثانية

جامعة سيدني الأسترالي، برشلونة الإسباني، الأهلي

المجموعة الثالثة

كاليفورنيا إيجيلز الأمريكي، ماجديبورج الألماني، الخليج السعودي

وحدد الاتحاد الدولي لكرة اليد 250 ألف دولار لصالح الفريق البطل، بينما سيحصل الوصيف على 150 ألف دولار، وسيحصل الفريق صاحب المركز الثالث على جائزة مالية تقدر بـ 100 ألف دولار، ووقع فريق الزمالك في المجموعة الأولى بجانب كلًا من: “توباتي البرازيلي، وفيزبريم المجري“.

وتحتضن مصر بطولة كأس العالم للأندية «سوبر جلوب» لمدة 3 أعوام متتالية، وهي البطولة الأكبر على مستوى الأندية العالمية، والتي يشارك فيها أبطال كافة القارات، ويتأهل أول كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي، بالإضافة إلى صاحب أفضل مركز ثانٍ من المجموعات الثلاث.

تصريحات حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد

وأضاف حسن مصطفى في تصريحات تليفزيونية على أون تايم سبورتس مع تامر صقر، أحلم دائما بأن تكون كرة اليد هي اللعبة الشعبية الأولى على مستوى العالم، والحلم مش مستحيل وحتى الان لم أحسم موقفي في الترشح للانتخابات المقبلة في الاتحاد الدولي، وتابع حسن مصطفى، أرفض تقييم فترتي في الاتحاد الدولي لكرة اليد في آخر 24 سنة، ولكن أريج أن يتحدث الجميع عن الفترات السابقة وعن الفترة الحالية، وكرة اليد في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 كانت اللعبة الشعبية الثانية في البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي